لقاءين من العيار الثقيل في دوري أبطال أوروبا

رياضة
نشر: 2020-03-11 12:00 آخر تحديث: 2020-03-11 12:00
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية
المصدر المصدر

تقام الليلة مبارتين من العيار الثقيل في اليوم الثاني من إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا حيث يستضيف ليفربول الإنجليزي نظيره أتليتكو مدريد الإسباني فيما يلاقي باريس سان جيرمان الفنرسي منافسه دورتموند الألماني .


اقرأ أيضاً : دوري أبطال أوروبا: سان جيرمان يرنو لتعويض خسارة الذهاب أمام دورتموند


وفي اللقاء الأول يتسلح صاحب اللقب ليفربول بعاملي الأرض و الجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تؤهله للدور القادم بعد أن تعرض للخساره خارج قواعده بهدف نظيف في لقاء الذهاب .

من جهته يدخل أتلتيكو اللقاء و هو مدرك مدى صعوبة هذا الملعب اذ انه على الرغم من الفوز في الذهاب الا أن مهمته ما زالت صعبة في ظل قوة ليفربول في اللعب على أرضه

وفي اللقاء الثاني يستضيف باريس سان جيرمان نظيره دورتموند الألماني في اللقاء الذي سيقام على ملعب بارك دي برانس بدون جمهور بعدما أعلنت الشرطة الفرنسية ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد .

ويدخل باريس اللقاء و عينه على تحقيق الفوز و تعويض خسارة الذهاب بهدفين لهدف من أجل كسر عقدة هذا الدور و الوصول للدور القادم و من المتوقع أن يفتقد باريس لخدمات لاعبه كيليان مبابي بعد غيابه عن التدريبات لمدة 3 أيام بسبب وعكة صحية .

وفي الجانب الآخر يسعى دورتموند للحفاظ على أسبقيته التي حققها في مباراة الذهاب حيث يعول الفريق الألماني على مهاجمه هالاند للوصول للدور القادم .

أخبار ذات صلة