نقص الأسرّة يؤرق مراجعي مستشفى الملك المؤسس الجامعي.. فيديو

محليات
نشر: 2020-03-05 20:39 آخر تحديث: 2020-03-05 20:41
صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

نقصُ الأسرّة هاجسٌ يؤرق المراجعين لمستشفى الملك عبدِالله المؤسسِ الجامعي، الذين يغادرون في أغلب الأحيان دون الحصول على العلاج بسبب الاكتظاظ، خاصة في ظل تحويل المرضى من أربعِ محافظات إلى المستشفى، حيث تصل نسبةُ الإشغالِ في المستشفى إلى مئة في المئة.


اقرأ أيضاً : نقيب الصيادلة: مصانع محلية تبدأ بتصنيع الكمامات للأردنيين.. فيديو


تحويل المرضى من أربع محافظات إلى مستشفى الملك عبدالله المؤسس الجامعي، ونقص الأسرّة هاجس يقلق المراجعين، الذين يغادرون في أغلب الأحيان دون الحصول على العلاج بسبب الاكتظاظ، حيث تصل نسبة الإشغال في المستشفى إلى مئة في المئة. 

شكى مراجعون لمستشفى الملك عبدالله المؤسس الجامعي في لواء الرمثا من نقص في الأسرة داخل اقسام المستشفى، المراجعون أوضحوا أن هذه المشكلة تسبب لهم قلق جراء عدم وجود سرير للمريض فور وصوله إلى المستشفى وتنتهي احيانا بمغادرته وعودته إلى منزله دون تلقي العلاج في الوقت المحدد له.


اقرأ أيضاً : الداوود: المملكة لم تسجل أية إصابات جديدة بالكورونا


 ادارة المستشفى اوضحت ان الضغط الذي يشهده المستشفى كبير بسبب تحويل المرضى اليه من اربع محافظات بالاضافة الى المستشفيات الفرعية القريبة منه فيما تصل نسبة الإشغال داخل المستشفى إلى مئة بالمئة.


اقرأ أيضاً : رؤيا وشركاء داعمين تطلق حملة "#إحمي_وطنك"


 معضلة ستبقى قائمة في ظل ارتفاع اعداد المراجعين حتى اتمام التوسعة الجديدة بـأربعة وستين سرير جديد موزعة على اقسام المستشفى في خطوة تؤكد حرض الإدارة على تقديم خدمة مثلى للمراجعين وحفظ حقهم في تلقي العلاج وتخفيف الضغط على الاسرة العادية.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني