وزير الصحة يتفقد مستشفى العزل الصحي في البشير

محليات
نشر: 2020-02-26 18:31 آخر تحديث: 2020-02-26 19:31
وزير الصحة، الدكتور سعد جابر
وزير الصحة، الدكتور سعد جابر
المصدر المصدر

 تفقد وزير الصحة، الدكتور سعد جابر، الأربعاء، مستشفى العزل الصحي في البشير وجهوزية الخدمات الصحية المقدمة من قبل الكوادر الطبية المتخصصة للمقيمين في غرف العزل.


اقرأ أيضاً : زريقات ردا على فيديو "البشير" : الحجر الصحي مناسب وخدماتنا جيدة ولا نقدم خدمات فندقية


واطلع الدكتور جابر، يرافقه مدير إدارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات، على توفر الخدمة الطبية والخدمية والمستلزمات الطبية المقدمة للمقيمين في غرف العزل بالمستوى المطلوب.


اقرأ أيضاً : وزير الصحة: نقل عدد من الأردنيين القادمين من إيطاليا إلى الحجر الصحي


 

وأكد الدكتور جابر، خلال الجولة، ضرورة توفر جميع سبل الراحة للمقيمين في الحجر الصحية والإجراءات الطبية المقدمة والفحوصات المخبرية الدقيقة التي يقوم بها الكادر الطبي المتخصص منذ اللحظة.

واستمع جابر من المقيمين المتواجدين في غرف العزل عن الإجراءات الطبية ومستوى الإقامة المقدمة لهم من قبل الكوادر الطبية والخدمية منذ استقبالهم ونقلهم إلى غرف العزل، وتوفير سبل الراحة.

وبين أن وزارة الصحة تقوم بتطبيق البروتوكول المعمول به في ظروف العزل لجميع المشتبه بهم، وكذلك للقادمين من أماكن اكتشاف الفيروس، وضرورة إتمام الفترة المحددة لهم في الحجر الصحي لمدة 14 يوما.


اقرأ أيضاً : شكاوى من عدم جاهزية "حجر صحي البشير" لمواجهة "كورونا" .. فيديو


وكانت رؤيا قد نقلت شكوى عائلات أردنية، صباح الأربعاء، جرى احتجاز أبنائها العائدين من الدول التي أعلن وصول فيروس كورونا المستجد إليها، من الخدمات والمرافق الصحية الموجودة في غرف الحجر الصحي داخل مستشفى الوبائيات في مستشفيات البشير.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل، مقطع فيديو يظهر  فيه مشاهد قاسية من داخل غرف الحجز الصحي في البشير. 


اقرأ أيضاً : الحكومة: نتعامل بشفافية وحرص على تدفق المعلومات حول فيروس الكورونا


أخبار ذات صلة