تأخير دوام مدارس وجامعات ودوائر حكومية في الأردن ليوم الثلاثاء

محليات
نشر: 2020-02-10 19:57 آخر تحديث: 2020-02-10 22:44
طلبة مدارس
طلبة مدارس
المصدر المصدر

قرر وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، تأخير دوام المدارس بالمملكة ليوم غد الثلاثاء حتى الساعة التاسعة صباحاً.

ياتي ذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، حفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين.


اقرأ أيضاً : قرارات بتأخير وتعليق الدوام ليوم الاثنين .. تفاصيل

 

هذا و  قررت عدد من الجامعات الرسمية والخاصة، تأخير بدء الدوام ليوم غد الثلاثاء، نظراً للظروف الجوية السائدة واحتمالات تشكل الصقيع صباحاً.

وقرر رئيس الجامعة الأردنية إلغاء المحاضرة الأولى لطلبة الجامعة، والتي تبدأ الساعة الثامنة والنصف، وتأخير الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة إلى الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

كما قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية تأخير الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة والطلبة، إلى الساعة التاسعة والنصف صباحاً، إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك، فيما قرر رئيس جامعة البترا تأخير الدوام إلى الساعة العاشره صباحاً.

وقرر رئيس جامعة الزيتونة تأخير بدء الدوام في الجامعة ليوم غد الثلاثاء إلى الساعة التاسعة صباحاً إلا من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك، في حين قرر رئيس جامعة اليرموك تأخير الدوام الرسمي لطلبة المدرسة النموذجية ومعلميها حتى الساعة التاسعة صباحاً، مع الإبقاء على دوام العاملين في المدرسة من أعضاء الهيئة الإدارية؛ وطلبة الجامعة والعاملين فيها من إداريين وفنيين كما هو في تمام الساعة الثامنة صباحاً.

كما قرر رئيس جامعة آل البيت، تأخير بدء الدوام إلى الساعة التاسعة صباحاً، فيما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا إلغاء المحاضرة الأولى التي تبدأ الثامنة والنصف صباحاً، وتأخير دوام الموظفين، باستثناء من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك، إلى الساعة التاسعة صباحاً.

أخبار ذات صلة