قرارات بتأخير وتعليق الدوام ليوم الاثنين .. تفاصيل

محليات
نشر: 2020-02-09 18:44 آخر تحديث: 2020-02-10 07:01
ارشيفية
ارشيفية

قرر وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، تأخير دوام المدارس بالمملكة ليوم غد الاثنين حتى الساعة التاسعة والنصف صباحاً بسبب الظروف الجوية السائدة، حفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين.

ويشمل قرار التأخير هذا مدارس القطاع الخاص، والثقافة العسكرية، والأونروا، بالإضافة إلى مدارس مخيمات اللاجئين السوريين.

يذكر أن عطلة ما بين الفصلين، للمدارس الحكومية مستمرة بحيث تعود هذه المدارس للدوام بدءا من السادس عشر من شهر شباط الحالي، وذلك وفقا للتقويم المدرسي المعتمد.

كما قرر متصرف لواء البترا منصور العلاوين وبالتنسيق مع محافظ معان تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية في لواء البترا ليوم غدا نظرا للظروف الجوية السائدة باستثناء الجهات التي تقتضي طبيعة عملها العمل كفرق الطوارئ

وأشار إلى ان المنطقة تشهد تساقط كثيف للثلوج ما أدى إلى صعوبة في المسير على الطرق الرابطة بين وادي موسى والشوبك والراجف ورأس النقب والهيشة والعمل جاري على ادامة عمل الطرق من خلال فرق الطوارئ التابعة لسلطة اقليم البترا والأشغال العامة، ناصحا المواطنين بأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر.

وقرّر محافظ البنك المركزي الأردني تأخير بدء دوام البنك المركزي الأردني و البنوك العاملة في المملكة يوم غدٍ الاثنين حتى الساعة التاسعة والنصف، نظراً للظروف الجويّة السائدة. 

هذا قرر مدير عام مركز الحسين للسرطان الدكتور عاصم منصور، تأخير دوام يوم الاثنين حتى الساعة التاسعة صباحا، نظرا للاحوال الجوية السائدة.

كما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور صائب خريسات إلغاء المحاضرة الأولى لطلبة الجامعة غدا الاثنين والتي تبدأ الثامنة والنصف صباحا وتنتهي في العاشرة صباحا.

وقرر الدكتور خريسات في بيان للجامعة تأخير الدوام الرسمي للموظفين في الجامعة إلى الساعة التاسعة صباحاً، نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على أمن وسلامة منتسبيها من الطلبة والهيئة الأكاديمية والإدارية والفنية.

كما قرر رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور مشهور الرفاعي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين إلى الساعة الحادية عشرة صباحاً للطلبة وإلى الساعة العاشرة للعاملين، باستثناء من تتطلب طبيعة عملهم غير ذلك، نظرا للأحوال الجوية السائدة للجميع.

وقرر رئيس جامعة آل البيت، الدكتور عدنان العتوم، تأخير دوام يوم غد الاثنين للساعة التاسعة والنصف للطلبة، في حين سيكون دوام الهيئة التدريسية والادارية في الجامعة من الساعة التاسعة صباحاً بسبب الأحوال الجوية السائدة.

أخبار ذات صلة