Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نانسي عجرم تنشر صورة جديدة لها متجاهلة "قضية زوجها وقتيل منزلها" | رؤيا الإخباري

نانسي عجرم تنشر صورة جديدة لها متجاهلة "قضية زوجها وقتيل منزلها"

هنا وهناك
نشر: 2020-02-01 12:22 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
صورة جديدة لنانسي عجرم
صورة جديدة لنانسي عجرم

نشرت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على تويتر، وبدت عليها علامات الطمأنينة والسعادة، رغم قضية زوجها الدكتور فادي الهاشم التي ما زالت منظورة أمام القضاء.

وقبل أيام، ذكرت وسائل إعلام أن نانسي وزوجها الهاشم، سيقاضيان كل من تجرأ وتطاول على عائلتهما.

في التطورات القضائية، فقد حدّد القاضي نقولا منصور جلسة للاستماع إلى أقوال الدكتور الهاشم، بعدما أصدرت بحقه القاضية غادة عون قراراً يتضمن الإدانة بالقتل العمد بناءً على المادة 547 من قانون العقوبات، ولكن معطوفة على المادة 229، وهذا القرار أثار لغطاً.

هذا الأمر استدعى توضيحاً من القاضية عون التي قالت: "راجعوا المادتين، وستعرفون كل شيء"، وفق ما نقلته وسائل إعلام لبنانية.

 وبعد الاطّلاع على المادة 229، تبين أنها تنص على الدفاع عن النفس، وتقول حَرفياً: "لا يُعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة إلى أن يدافع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره (هناك نقص في المعلومة) خطراً جسيماً محدقاً لم يتسبب هو فيه قصداً شرط أن يكون الفعل متناسباً والخطر"، بما معناه أن الدكتور الهاشم أُجبر على القتل للدفاع عن نفسه وعن عائلته، وبالتالي لن يُعاقب على ما فعل. 


اقرأ أيضاً : آخر تطورات قضية "فيلا نانسي عجرم"


وكانت عائلة القتيل السوري محمد الموسى قد ظهرت في أحد البرامج التلفزيونية، وتحديداً زوجته ووالده وخاله، وبدت تصريحاتهم متناقضة، وفيها الكثير من الزلّات، خاصة عندما قالت زوجته: "ماذا يعني إذا سرق بيت نانسي عجرم، فهذا الأمر لن يؤثر عليها شيئاً"... واعترف والده حين واجهه الإعلامي طوني خليفة بأنه اتّفق مع المحامي الذي وكّلوه بالقضية على تقاسم المبلغ الذي سيحصلون عليه من نانسي وزوجها فادي الهاشم، أي بنسبة 50 في المئة لكل منهما، ليتراجع الأب في أقواله ويؤكد أنه اتفق مع المحامي على نسبة تراوح بين 10 و 15 في المئة، مما يثبت أن أهل القتيل يسعون لابتزاز نانسي وزوجها للحصول على مبلغ مادي كبير، وقيل إنهم طلبوا نحو نصف مليون دولار أمريكي عبر أكثر من وسيط.

أخبار ذات صلة

newsletter