العضايلة يزور "رؤيا" ويؤكد أهمية دور الإعلام الخاص.. فيديو وصور

محليات
نشر: 2020-01-30 18:44 آخر تحديث: 2020-01-30 21:36
الوزير أمجد العضايلة ومدير عام قناة رؤيا المهندس فارس الصايغ
الوزير أمجد العضايلة ومدير عام قناة رؤيا المهندس فارس الصايغ

زار وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة، ظهر الخميس، قناة رؤيا الفضائية، حيث التقى مديرها العام المهندس فارس الصايغ وعددا من كوادرها والعاملين فيها.

وأكد العضايلة، خلال لقاء جمعه بالمهندس الصايغ وعدد من القيادات الإدارية والإعلامية في القناة، أهمية الإعلام المستقل والخاص في الأردن، ومساهماته الفاعلة ودوره في نهضة وتطوير الإعلام المحلي.

وجدد العضايلة، في إطار حوار دار حول التحديات التي تواجه الإعلام والشراكة مع المؤسسات الحكومية، التأكيد على التزام الحكومة بالشفافية والمصارحة والمكاشفة في التعامل مع جميع وسائل الإعلام في إطار حق الحصول على المعلومة وإطلاع الرأي العام على مختلف القضايا والتوجهات التي تهمه.

واطلع العضايلة، خلال جولة له في أقسام القناة، على آليات العمل التلفزيوني، مستمعا إلى شرح حول طبيعة العمل في كل قسم والتقنيات الفنية والتكنولوجية المستخدمة.

من جانبه، نوه المهندس الصايغ إلى أهمية زيارة وزير الدولة لشؤون الإعلام من منطلق التواصل والتشاركية، لافتا إلى دور الحكومة في توفير المعلومة التي تضع المشاهد بالصورة الكاملة لأي حدث.

كما شدد على أن قناة رؤيا، ومنذ انطلاقتها، خاطبت مختلف شرائح المجتمع الأردني، واستطاعت خلال سنواتها التسع تحقيق الثقة لدى المشاهد، لتحتل مراتب متقدمة على الصعيدين المحلي والعربي.


اقرأ أيضاً : العضايلة لـ "رؤيا": الحكومة تراقب الأحوال الجوية.. ولم يتخذ أي قرار بشأن العطلة غداً حتى الآن


 

أخبار ذات صلة