ريال مدريد يفوز على بلد الوليد ويتصدر الدوري الإسباني

رياضة
نشر: 2020-01-27 01:18 آخر تحديث: 2020-01-27 01:19
جانب من المباراة
جانب من المباراة
المصدر المصدر

استغل ريال مدريد هدية فالنسيا على أكمل وجه وانفرد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه بلد الوليد -0 الأحد في ختام المرحلة الحادية والعشرين التي شهدت مواصلة اتلتيكو مدريد لعروضه المخيبة منذ مطلع العام الحالي بسقوطه في فخ التعادل السلبي على ملعبه امام ليغانيس صاحب المركز قبل الاخير.

في المباراة الاولى، واصل ريال مدريد صحوته بعد ثلاث تعادلات متتالية وحقق مثلها انتصارات رافعا رصيده الى 46 نقطة منفردا بفارق ثلاث نقاط بالصدارة التي كان يتقاسمها مع غريمه التقليدي برشلونة الذي مني بخسارته الرابعة هذا الموسم والأولى بقيادة مدربه الجديد كيكي سيتيين بسقوطه امام مضيفه فالنسيا 0-2 السبت.


اقرأ أيضاً : اتلتيكو مدريد يتابع عروضه المخيبة


وهي المرة الاولى التي يتصدر فيها ريال مدريد الترتيب منذ المرحلة الثامنة وفوزه على غرناطة 4-2 في 5 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وبالتالي سيدخل الدربي امام جاره اتلتيكو مدريد السبت المقبل بمعنويات عالية خصوصا وان الفارق بينهما 10 نقاط.

ويدين ريال مدريد بفوزه الى مدافعه ناتشو فرنانديز الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 78 بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من الألماني طوني كروس.

وافتتح ريال مدريد التسجيل مبكرا عبر لاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 12 لكن الحكم الغاه بداعي التسلل بعد اللجوء الى تقنية المساعدة بالفيديو "في أيه آر".

أخبار ذات صلة