في "المتهم".. زين كرزون: "جمالي رباني وأنا خلقت جدلية".. فيديو

هنا وهناك
نشر: 2020-01-24 20:48 آخر تحديث: 2020-01-24 20:50
تحرير: زينة العبد
زين كرزون
زين كرزون
المصدر المصدر

ناقضت زين كرزون المؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي نفسها، بتأكيدها أنها تمثل شخصها فقط، ولا تمثل أي شخص أو جنسية معينة، وهذا ما يخالف تعريفها عن مهنتها بأنها مؤثرة.

واعترفت كرزون خلال ثاني حلقات برنامج المتهم بموسمه الثالث والذي يبث على رؤيا كل يوم جمعة عند الساعة الثامنة و النصف، أنها اقترفت الأخطاء في بدايتها بما يتعلق بطريقة حوارها و تصرفاتها، مما جعل منها شخصية استفزازية للبعض.

وأضافت كرزون أن المجتمع في البداية لم يستوعب ظهور فتاة تعرض يومياتها على مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدة على أنها لا تتعمد إثارة الجدل، بل تمتلك كاريزما جدلية، فسرتها على أنها صفة تجعل الشخص مثيرا للجدل بمجرد قيامه بأبسط التصرفات، مشيرة إلى أنها لطالما كانت مثيرة للجدل منذ صغرها وفي العائلة.

ونفت كرزون ما يقال بأنها لجأت إلى مواقع التواصل الإجتماعي عوضا عن احترافها مهنة أخرى، بل أكدت على أنها اكتسبت الشهرة بمحض الصدفة و لم تسعى إليها قط، وأن الحظ وحب الناس هما السبب في اشتهارها.


اقرأ أيضاً : معن القطامين "المتهم" يفجر مفاجأة بشأن تعينه مديرا لمكتب عبدالله النسور - فيديو


ورفضت أن يشاع بأنها نرجسية، و يتملكها الغرور بل وصفت نفسها بأنها متواضعة، ولم تنكر جميل ما قدم إليها، مؤكدة أنه لا أحد قدم إليها مساعدة قط، و أنها وصلت إلى ما هي عليه بذراعها، قائلة: "خيري على كتير ناس" و عبرت كرزون أنها متصالحة وفخورة جدا بنفسها، مشيرة إلى أن من يتعارض معها، يباشر بإلغاء المتابعة.

و عن سؤال ما إن كانت تتابع أحد المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي، أجابت كرزون بالنفي، و أردفت قائلة:"أتابع نفسي فقط قبل النوم"، كما نفت ترويجها لسلع أو قيامها بإعلانات غير مقتنعة بها ونادراً ما تقوم بأي اعلان بالمجان . 

و أكدت أنها لا تندم على أي محتوى قدمته، بينما اعترفت أنها طورت من أسلوبها في الطرح مع مرور الوقت.

وعن قيامها بعمليات تجميل، أشارت إلى أنها لا تحتاج للإقدام على هذه الخطوة، قائلة: "جمالي رباني و الجمال وراثة في العائلة"، مشيرة إلى أنها ليست ضد المبدأ، ولجأت فقط إلى تحسينات لإخفاء أي تجاعيد ولدها الزمن.

لمشاهدة حلقات الموسم الثاني والثالث من المتهم اضغط هنا

أخبار ذات صلة