مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الصورة أرشيفية

أغنية جديدة لنانسي عجرم .. هل حُسمت قضية زوجها فادي الهاشم؟

أغنية جديدة لنانسي عجرم .. هل حُسمت قضية زوجها فادي الهاشم؟

نشر :  
منذ 4 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 4 سنوات|

فور اطمئنان الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على زوجها الدكتور فادي الهاشم المتهم في قضية مقتل شاب سوري، بدأت مواصلة التحضيرات لألبومها الجديد.

وتحضّر نانسي حالياً لتسجيل أغنية جديدة من ألبومها الغنائي المقبل التزاماً منها بمواعيد طرحه في السوق خلال الفترة المقبلة، كما تستعد لإحياء أكثر من حفل غنائي في القاهرة خلال الشهر المقبل.

وفيما يتعلق بقضية "قتيل فيلا نانسي" خضع الدكتور فادي الهاشم لـ4 ساعات من التحقيق أمام القاضي نقولا منصور في جبل لبنان، وذلك بناءً على ادعاء النيابة العامة في جبل لبنان في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى في منزل الفنانة عجرم في الخامس من الجاري.

وأمر قاضي التحقيق الإفراج عن الدكتور الهاشم، على أن يبقى رهناً للتحقيق وكذلك منعه من السفر. 

وكشف موقع نواعم الفني، قبل يومين عن إمكانية تسطير مذكرات أخرى بشأن معرفة تفاصيل جديدة عن القضية، وكشفت معلومات خاصة أن المحكمة أو هيئة التحقيق طلبت الاستماع للموظفين أو العاملين في عيادة الدكتور الهاشم، وكذلك الاستماع لشقيقه نهاد، ولم تُعرف الأسباب وراء تلك الاستدعاءات.

تؤكد معلومات أن بيانات الاتصالات للمجني عليه كشفت عن اتصالات بعيادة العاملين في عيادة الدكتور فادي الهاشم، وهذا ما لم يُكشف من قبل بانتظار جلاء الصورة كاملة، حيث أرجأ القاضي الجلسة حتى العاشر من آذار المقبل للاستماع مجدّداً إلى الشهود وإمكان صدور القرار الظنّي بشأن القضية التي أثارت الرأي العام ولا تزال تداعياتها على الفنانة نانسي عجرم وعائلتها.


اقرأ أيضاً : محامي القتيل يكشف عن تطورات جديدة في قضية قتيل "فيلا نانسي"


وقبل أسابيع، جرى تداول بفيديو قصير للمحامي اللبناني أشرف الموسوي يؤكد أن شقيق "المقتول"، ويُدعى حسين موسى، تواصل معه ليستشيره ويطلب منه الدفاع عنهم، وقتها سأله إن كان هناك علاقة سابقة تجمع شقيقه بالدكتور فادي، لينفي نهائياً أن يكون له علاقة بهم أو بأي شخص داخل منزل نانسي عجرم وزوجها.