Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
محامي القتيل يكشف عن تطورات جديدة في قضية قتيل "فيلا نانسي" | رؤيا الإخباري

محامي القتيل يكشف عن تطورات جديدة في قضية قتيل "فيلا نانسي"

هنا وهناك
نشر: 2020-01-23 12:25 آخر تحديث: 2020-01-23 12:25
نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها

كشف محامي عائلة القتيل محمد حسن الموسى الذي قتل على يد الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانس عجرم، في منزلهما بلبنان، تطورات جديدة في القضية.

وأوضح المحامي السوري جميل غيث (محامي عائلة القتيل ) أسباب تقدمه للتطوع بالدفاع عن محمد الموسى وقال تصريح لإذاعة " أرابيسك " : "التناقضات التي ظهرت بلقاءات نانسي بالإضافة لوجود تصريحات و مشاهد مشبوهة دفعتني للمشاركة بالقضية, بالإضافة لطمس الحقائق الذي شهدناه من تقرير الطب الشرعي اللبناني غير المهني و ضبط الشرطة غير المكتمل ".

وبما يتعلق بالقضية صرح الغيث أنه " في اليوم الثاني للجريمة تم اصلاح منزل نانسي و اخفاء كل الادلة بشكل يدعو للشك و هذا ما صعّب المهمة علينا و طلبنا من والد المغدور عدم استلام الجثة كي لا تضيع الادلة و نصبح موضع شك, لكن في المقابل الجهاز الخليوي الخاص بالفنانة نانسي ما زال بعهدتها لهذه اللحظة وهذا أمر يدعو للشك ( حسب تعبيره ) ".


اقرأ أيضاً : جلسة تحقيق جديدة مع زوج نانسي عجرم في قضية قتيل الفيلا.. تفاصيل


وعما إذا كان ذوي الموسى قد طالبوا بمبلغ نصف مليون دولار كتسوية نهائية أكد المحامي الموكل جميل الغيث أن " عادات و تقاليد اهل المغدور ( وهم عشائر ) اكبر من الشائعة.. هذا الامر لم يحدث ( حسب تعبيره ) " .

ولفت الغيث أن المحامين الموكلين عن القضية لم يتقاضوا أي مبلغ لقاء الاتعاب و قال : " لم نضغط على احد في هذا الصدد و عملنا تطوعي و سيبقى, ليس كما يشاع ".


اقرأ أيضاً : آخر تطورات قضية فيلا نانسي عجرم.. هذا ما كشفته محامية القتيل


وختم الغيث قائلاً: " امالنا معلقة على قاضي التحقيق الاول في جبل لبنان نقولا منصور و محتكمين الى نزاهته و نزاهة القضاء اللبناني عموماً ونحن نريد الحقيقة فقط " .

أخبار ذات صلة

newsletter