جلسة تحقيق جديدة مع زوج نانسي عجرم في قضية قتيل الفيلا.. تفاصيل

هنا وهناك
نشر: 2020-01-22 09:37 آخر تحديث: 2020-01-22 09:37
نانسي عجرم
نانسي عجرم
المصدر المصدر

لا تزال قضية فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تثير الجدل والاهتمام، حيث تعقد غدا الخميس جلسة تحقيق جديدة مع زوجها الطبيب فادي الهاشم، لاستكمال التحقيقات معه في القضية.

القضاء اللبناني كان قد وجّه لفادي الهاشم، تهمة "القتل العمد"، إثر حادث إطلاقه النار على شخص سوري في منزلهما ببيروت.

ووجهت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان، تهمة القتل العمد للطبيب للهاشم، وذلك بموجب المادة 547، التي تتراوح عقوبتها بين 15 سنة و20 سنة، لكنها عطفتها على المادة 229 من قانون العقوبات اللبناني التي تعطي أسبابًا تخفيفية حتى يُعفى من العقاب إذا ثبت أنه قتل دفاعًا عن النفس.


اقرأ أيضاً : آخر تطورات قضية فيلا نانسي عجرم.. هذا ما كشفته محامية القتيل


محامية الشاب السوري محمد حسن الموسى، الذي قتل في فيلا عجرم كشفت عن تطورات جديدة بشان قضية القتل حيث قالت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن القاضية غادة عون وجهت لزوج نانسي الدكتور فادي الهاشم تهمة القتل القصد للشاب السوري.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية بالحديث عن مطالبة مقربين من عائلة موسى بمبلغ نصف مليون دولار أميركي من عائلة نانسي عجرم على خلفية مقتل ابنهم، الا ان محامي الدفاع عن الهاشم نفى دخول موكله في أي مفاوضات مع عائلة القتيل محمد موسى، الذي لقي مصرعه في منزل الهاشم.

وقال جرمانوس في تصريحات نقتلها الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام إنه "في انتظار قرار قاضي التحقيق الأول نقولا منصور الذي سيستكمل التحقيقات مع الشهود ودراسة الأدلة، وستكون للقضاء الكلمة الفصل في هذه القضية".


اقرأ أيضاً : ماذا قال زوج نانسي عجرم بشأن أزمة قتيل منزله؟


الهاشم خرج عن صمته لأول مرة بعد القضية حيث نشر عبر حسابه في "إنستغرام"، اقتباسا شهيرا من الروائية البريطانية جين رولينغ من سلسلة روايتها الشهيرة "هاري بوتر" تقول فيه: "ادخل أيها الغريب، ولكن تحمل عاقبة طمعك، أولئك الذين يأخذون ما لا يكسبون، سيدفعون الثمن غاليا، فإذا كنت تبحث عن كنز ليس لك تحت أراضينا، فلقد أُنذرت، احذر أن تجد ما هو أكثر من الكنز".

وجاء نشر هذا الاقتباس الذي رمى من ورائه الهاشم لتعزيز روايته عن كيفية وأسباب قتله الضحية، في وقت لا تزال فيه ملابسات قضية اقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، محور حديث وتساؤلات وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، فبعد إطلاق سراح الهاشم أعادت النائب العام في جبل لبنان، غادة عون، الادعاء عليه بجرم القتل القصدي، مع انتشار أخبار عن وساطة مع أهل القتيل لدفع ديته بقيمة نصف مليون دولار، لكن المحامي غابي جرمانوس وكيل زوج الفنانة عجرم، نفى ما تم تداوله جملة وتفصيلا بهذا الخصوص.

أخبار ذات صلة