قاتل مأجور ينقذ امرأة سورية من الموت.. تفاصيل

هنا وهناك
نشر: 2020-01-22 23:50 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
ارشيفية
ارشيفية

قام قاتل مأجور سوري بإبلاغ أجهزة الأمن، عن طلب تلقاه من امرأتين اثنتين، للقيام بقتل امرأة ثالثة، مقابل إعطائه ذهباً تعود ملكيته للمرأة التي يفترض أنها ستكون ضحية جريمة قتل، سيرتكبها هو، بالإضافة إلى منحه مبلغ (100) ألف ليرة سورية التي لا تصل قيمتها، في السعر الرسمي، إلى حدود 150 دولارا أميركياً.

ووصفت داخلية الأمن السوري الرجل بالقاتل المأجور، ناشرة اسمه الأول وحرفاً من اسمه الثاني، فيما قالت إن السيدتين المتآمرتين على القتل هما (راما) و(إيمان) وإنهما خططتا لقتل (ولاء).

ومن خلال التفاصيل والاعترافات، فقد خططت (راما) لقتل (ولاء) لأنها تكون "ضرّتها" بسبب "كراهيتها" لها، كما ورد في منشور داخلية النظام السوري عن الحادثة.

وتحت عنوان (استخدمته كقاتل مأجور لقتل ضرّتها فقام بالإخبار عنها) كشفت وزارة الداخلية السورية، أنها ألقت القبض على السيدتين، راما وإيمان، في منطقة (صحنايا) إحدى ضواحي العاصمة دمشق، الاثنين، مشيرة إلى أنهما اعترفتا بالتخطيط لجريمة القتل.


اقرأ أيضاً : مصري يقتل زوجته.. والمفاجأة كانت في الجنازة


وكان دور (إيمان) هو إيجاد قاتل مأجور والاتفاق معه، للقيام بالجريمة، لصالح صديقتها (إيمان) التي بسبب كراهيتها، لضرتها، قررت التخلص منها، وذكرت سببا آخر لنيتها بقتلها، وهو أن الضحية المفترضة، كانت "تلفق" التهم لها.

أمّا عن القاتل المأجور، فيدعى (محمد علي. ن) وقد قام من تلقاء نفسه، بإخبار الأمن الجنائي السوري، عن السيدتين اللتين اتفقتا معه على قتل امرأة تدعى (ولاء) مقابل منحه قطعة من ذهبها بالإضافة لمبلغ مالي، فيما لم توضح داخلية النظام دوافع "القاتل المأجور" بتقديم إخبار عن السيدتين اللتين طلبتا منه قتل امرأة، أو ما إذا كان ما فعله تراجعاً عن اتفاق عقده، معهما، أم أنهما فشلتا باختيار "قاتل" حقيقي والذي في الحالتين، أنقذ حياة امرأة من "كيد" امرأة أخرى.

أخبار ذات صلة

newsletter