ماذا قال زوج نانسي عجرم بشأن أزمة قتيل منزله؟

هنا وهناك
نشر: 2020-01-20 08:22 آخر تحديث: 2020-01-20 08:22
ارشيفية
ارشيفية

علق زوج الفنانة اللبنانية نانسي، فادي الهاشم، في أول رد له، بشكل غير مباشر على قضية قتله للشاب السوري محمد الموسى داخل منزله في لبنان، بحسب موقع الإمارات نيوز.

وقال الهاشم في اقتباس عن الكاتبة البريطانية جين رولينج عبر حسابه الشخصي بموقع ”إنستغرام“ ”أدخل أيها الغريب ولكن تحمل عاقبة طمعك.. هؤلاء الذين يأخذون ما لا يكسبون سيدفعون الثمن غاليا.. فإذا كنت تبحث عن كنز ليس لك تحت أراضينا.. فلقد أنذرت.. أحذر أن تجد ما هو أكثر من الكنز“.


اقرأ أيضاً : محامي زوج نانسي عجرم يكشف تطورات جديدة بقضية "قتيل الفيلا"


واستعان الهاشم على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بمقولة شهيرة للروائية البريطانية “جين رولينغ” من سلسلة روايتها “هاري بوتر”، مفادها: “أدخل أيها الغريب، ولكن تحمل عاقبة طمعك، أولئك الذين يأخذون ما لا يكسبون، سيدفعون الثمن غاليا، فإذا كنت تبحث عن كنز ليس لك تحت أراضينا، فلقد أُنذرت؛ احذر أن تجد ما هو أكثر من الكنز”.

يشار إلى أن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، قد حدد يوم الخميس المقبل الموافق 23 كانون الثاني، موعدا لجلسة متابعة التحقيق في حادثة مقتل الشاب السوري محمد الموسى، وذلك بعد توجيه تهمة القتل العمد إلى فادي الهاشم وتحويل الملف إلى قاضي التحقيق. 

أخبار ذات صلة