هل تحاول نانسي عجرم استعطاف الرأي العام بأطفالها؟

هنا وهناك
نشر: 2020-01-18 09:10 آخر تحديث: 2020-01-18 09:15
صورة نشرتها نانسي عجرم
صورة نشرتها نانسي عجرم

أثار نشر الفنانة نانسي عجرم أول صورة لعائلتها من دون زوجها الذي يواجه أزمة إدانته بقتل شخص سوري تسلل إلى منزله ولقي حتفه بعدة طلقات، تساؤلات عدة حول ما إذا كانت الفنانة تستغل أطفالها لجلب عطف الرأي العام.

ورغم غموض الحادثة إلا أن عبارة نانسي التي دونتها ضمن التغريدة "انتو الدني... وبروحنا منحميكن"، كانت على مايبدو رسالة موجهة للرأي العام لاسيما الذين انحازوا لتصديق الروايات التي تدين زوجها وتتهمه، مبررة مافعله بأنه لحماية أطفاله وعائلته ولو ذهب ضحية لذلك.

وتعاطف كثير من المغردين مع نانسي وزوجها، وتفاعل مشاهير في اليومين الماضيين مع تداعيات القضية، لكن في المقابل ذهب آخرون للتشكيك بما تم تداوله وأنها جريمة قتل يجب أن يحاسب فيها القاتل مهما كانت طبقته الاجتماعية.

ويتوقع أن يطول أمد القضية وسط ترجيحات أن لا تسوية قد تتمخض عن الحادثة، التي سيكون الفيصل فيها قول القضاء اللبناني.

وفسرت القاضية غادة عون، التي أصدرت قرار الاتهام بالقتل بحق زوج نانسي عجرم، فادي الهاشم، قرارها بالقول: "راجعوا المادتين لتعلموا كل شيء بالنسبة للاتهام، لقد وجهت اتهاما للدكتور فادي الهاشم بالقتل بموجب المادة 573 من قانون العقوبات، ولكن معطوفة على المادة 229".


اقرأ أيضاً : القصة الكاملة حتى الآن في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم


وتنص المادة 573 من قانون العقوبات اللبناني، على أنه: "من هدد آخر بسلاح عوقب بالحبس مدة لا تتجاوز الستة أشهر، وتتراوح العقوبة بين شهرين إلى سنة إذا كان السلاح ناريا واستعمله الفاعل".

                                                                                                                   

أخبار ذات صلة

newsletter