القصة الكاملة حتى الآن في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

هنا وهناك
نشر: 2020-01-18 08:34 آخر تحديث: 2020-01-18 08:40
نانسي عجرم لابنتيها: "بروحنا منحميكن"
نانسي عجرم لابنتيها: "بروحنا منحميكن"

"زوج نانسي عجرم يقتل لصّاً حاول سرقة منزلهما"، بهذه الانباء بدأت قصة قضية قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم في لبنان، وادعاء زوجها بانه حاول حماية عائلته من سارق اتهم باقتحام منزله.

ووفقا للتحقيقات والمعلومات منشورة حول القضية الان، فقد تطول مدى التحقيقات حول كيفية مقتل شاب سوري بـ 16 رصاصة، على يد زوج الفنانة نانسي عجرم، واتهامه من النيابة العامة اللبنانية بـ "القتل العمد" للشاب.

ولا تزال القضية حديث الاعلام العربي ، وسط تساؤلات عن السبب الحقيقي الذي دفع زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الى قتل الشاب السوري، وهو ما ستكشفه النيابة العامة اللبنانية في الأيام المقبلة.

وتالياً أبرز أحداث القضية منذ بدايتها: 

زوج نانسي عجرم يقتل لصّاً حاول سرقة منزلهما .. فيديو

قتل شخص سوري الجنسية، لدى محاولته سرقة فيلا المطربة نانسي عجرم في منطقة كسروان شرق العاصمة اللبنانية بيروت، بحسب ما ذكر مصدر أمني لبناني.

وقال المصدر، ان "القتيل كان دخل فجر الاحد ملثما إلى فيلا المطربة عجرم في بلدة سهيلة في كسروان شرق بيروت بقصد السرقة، لكنه فوجئ بزوجها طبيب الاسنان الدكتور فادي الهاشم الذي شهر مسدسه حيث وقع تبادل لإطلاق النار مع اللص، ما أدى إلى وفاة الأخير على الفور".

توقيف زوج الفنانة نانسي عجرم بعد قتله لصاً مسلحاً

وقرر القضاء اللبناني، توقيف فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، بعد قتله لصا اقتحم منزل عائلته في لبنان.

وبحسب وكالة الأنباء اللبنانية، فان المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية غادة عون، أصدرت قرار التوقيف، لاتخاذ الإجراءات القانونية.

أول تعليق لنانسي عجرم على "جريمة المنزل"

علقت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، على حادثة اقتحام منزلها ومقتل المهاجم بداخله، حيث بادرت بطمأنة جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية بعد تداول أنباء عن إصابتها من جراء الحادث.

وقالت نانسي عجرم: "أشكر كل من اتصل بي، أنا بخير، أهم شيء أن عائلتي وأولادي بخير".

تفاصيل جديدة تكشف عن مفاجأة بشأن "لص" فيلا نانسي عجرم

خرجت أسرة القتيل المتهم بسرقة منزل نانسي عجرم في لبنان، عن صمتها، بطرح رواية جديدة تكشف نقيض التفاصيل التي جاءت على لسان زوج المطربة.

وقالت أسرة القتيل، ممثلة في شخص خاله، إن ابنها كان يعمل لدى زوج المطربة، مشيرة إلى أنه ذهب إلى الفيلا ومعه "مسدس لعبة" للمطالبة "بمستحقاته المتأخرة".

وأضاف، في تصريحه لقناة لبنانية، أن زوج نانسي "نشر فيديو الواقعة بعد تعديله (مونتاج) وحذف بعض المشاهد التي تدينه"، على حد قوله.

وتابع أن ابن شقيقته يعمل في لبنان منذ 10 سنوات، ولا توجد له أي سوابق جنائية.

فيما قالت والدة القتيل إن زوجته أخبرتها أن ابنها ذهب لبيروت "ليحصل على مستحقات له عند أحد الأشخاص".

استدعاء نانسي عجرم وزوجها للتحقيق مجدداً

وأصدرت القاضية اللبنانية، غادة عون، أمرا باستدعاء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، للتحقيق معها وعرضها على الطبيب الشرعي عقب حادثة مقتل شاب سوري في منزلها على يد زوجها.

وجاء قرار القاضية ذلك بعد طلب تقدم به وكيل عائلة القتيل، يتضمن طلب التوسع بالتحقيق في الدعوى المقامة من قبله ضد زوج الفنانة عجرم.

وقررت القاضية عون أيضا التوسع بالتحقيق والاستماع مجددا لأقوال زوج الفنانة، فادي الهاشم، وتفريغ الهواتف المحمولة التابعة للقتيل والمدعى عليه والعمال فى منزل المدعى عليه، وسحب جميع الكاميرات الموجودة داخل المنزل والتي توضح مكان حصول الجريمة والكشف على منزل المدعى عليه وبيان موقع الخروج منه، وما إذا كان القتيل قد دخل بالفعل إلى ممر غرفة أبناء الفنانة.

الطبّ الشرعي يكشف ‫تفاصيل جديدة في قضية لص نانسي عجرم

أكدت التقارير أن هناك اشتباها في وجود متورط آخر، ساهم في قتل الشاب السوري بمنزل نانسي، حيث إن الرصاص أطلق من من الأمام والخلف.

وبينت التقارير أن طلقة واحدة كانت في الساعد الأيمن، وطلقتين في الكتف الأيسر، ورابعة تحت الإبط الأيسر، و3 في الصدر، وطلقتاين في البطن، و7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ الأيسر.

القبض على زوج نانسي عجرم بعد ثبوت تزويره فيديوهات قتل اللص

وعلى اثرها تم إلقاء القبض مساء السبت الماضي، على الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم وذلك لاستجوابه مرة أخرى حول ملابسات واقعة قتله للص حاول التسلل إلى فيلته خلال الأيام الماضية وتزوير مقطع فيديو تفريغ كاميرات الفيلا الخاصة به، بعد ظهور الأدلة الجديدة.

نتيجة التحقيقات الأمنية اللبنانية أثبتت أن الهاشم قام بتزوير مقطع الفيديو خاص بواقعة قتله للص حاول التسلل إلى فيلته خلال الأيام الماضية.

فنانون وناشطون يستنكرون "حملة التشويه" ضد نانسي وزوجها: كلنا حدك

أعلن فنانون وناشطون، تضامنهم مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، مستنكرين ما أسموه "حملة التشويه" بحقهم، بعد حادثة قتل شاب سوري برصاص زوج الفنانة داخل منزلهم.

لبنان.. النيابة العامة توجه تهمة القتل العمد لزوج الفنانة نانسي عجرم

وادعت النيابة العامة في لبنان الأربعاء الماضي، على زوج الفنانة نانسي عجرم بجرم قتل العمدي، إثر حادث إطلاقه النار على شخص سوري في منزلهما منذ أسبوعين.

وقالت قناة الجديد اللبنانية ان النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون ادعت على زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم بجرم قتل المواطن السوري محمد الموسى، وذلك سندا للمادة 547 معطوفة على المادة 229 عقوبات (القتل القصدي).

ملكة جمال سوريا " تشمت" في نانسي عجرم: زوجك قاتل يا نانوسة

وفي السياق، رحبت ملكة الجمال السابقة، والفنانة السورية سارة نخلة بإحالة الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى القضاء بتهمة القتل العمد.

وأكدت نخلة، أن القرار يؤيد ما ذكرته سابقا حول الجريمة، ووجهت رسالة ثانية إلى نانسي لم تخلو من الشماتة فيما حصل معها.

وأشارت إلى أن الفنانة اللبنانية على علم بحقيقة الجريمة واسبابها التي ماتت مع القتيل.

بالفيديو .. تصريح صادم من زوجة قتيل فيلا نانسي عجرم

ونفت زوجة قتيل منزل الفنانة نانسي عجرم، أن يكون زوجها سارق، متسائلة في تصريحات لتلفزيون الجديد حتى لو زوجها القتيل "سارق"، ما كان سينقص من أموال النجمة شيء.

وأكدت أن كان شخصا متدينا للغاية ولا يفكر فى السرقة أبدا، وفي يوم الحادث، أخذ معه مسدس ابنه "حسن"، أى أن كل من سيشاهده سيعلم أنه مسدس أطفال وليس حقيقيا.

 وأكدت أنه من المستحيل أن يفعل زوجها ذلك، وحتى إن فعله ودخل للسرقة، فهل كان ذلك سينقص شيئا من أموال نانسي، على حد قولها.

نانسي عجرم لابنتيها: "بروحنا منحميكن"

 ونشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، ظهرت فيها مع ابنتيها "ميلا وإيلا".

وعلقت نانسي عجرم، على صورتها مع ابنتيها، قائلة: "انتو الدني... وبروحنا منحميكن".

فيديو يهز الوجدان والدموع .. قتيل "فيلا نانسي عجرم" يداعب طفله

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قالوا إن من يظهر فيه الشاب السوري محمد حسن الموسى (قتيل فيلا نانسي عجرم)، وهو يلهو مع ابنه الصغير ويمازحه، وذلك قبل فترة من مقتله برصاص فادي الهاشم (زوج الفنانة اللبنانية).

أخبار ذات صلة