فنانون وناشطون يستنكرون "حملة التشويه" ضد نانسي وزوجها: كلنا حدك

هنا وهناك
نشر: 2020-01-15 08:44 آخر تحديث: 2020-01-15 09:26
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

أعلن فنانون وناشطون، تضامنهم مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، مستنكرين ما أسموه "حملة التشويه" بحقهم، بعد حادثة قتل شاب سوري برصاص زوج الفنانة داخل منزلهم.

ونشرت الفنانة كارول سماحة تغريدة عبر حسابها على تويتر تضامنت فيها مع الفنانة وزوجها.

وكتبت سماحة "كل الدعم للفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم بوجه حملة التشويه اللي عم يتعرضولها والإفتراء والتشهير  والكذب والإبتزاز العلني".

وأضافت " وكتير بتأسف وبحزن على التصريحات العنصرية اللي قرأناها وسمعناها: علنية كانت أو مبطنة !!! بس العدالة رح تاخد مجراها".

وختمت تغريدتها بعبارة "الله كبير".

وعبر وسم "#كلنا_حدك_نانسي" تفاعل العشرات في حملة تضامن مع الفنانة اللبنانية وزوجها، فيما تعرض المتضامنون لانتقادات واسعة من قبل الناقمين على الفنانة وزوجها لقتلهم الشاب السوري بطريقة بشعة.

وفي آخر تطورات القضية، أكّدت الهيئة العامة للطب الشرعي في سوريا، أن تشريح جثمان الشاب السوري "م. م"، الذي قُتل على يد الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، كان عبثياً.

وسيتم تشريح الجثة في سوريا فور وصولها البلاد.


اقرأ أيضاً : مفاجأة جديدة بشأن قتيل فيلا نانسي عجرم


وقال المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي في سوريا، في تصريحات صحفية: "سوف يتم الطلب من القضاء السوري فحص جثة الشاب السوري وتشريح جسده في حال اقتضى الأمر فور وصوله إلى سوريا".

وأشار المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي إلى أن تقرير الطب الشرعي اللبناني "كان عشوائيا وعبثيا وليس مهنيا ولا يكتبه سوى طبيب مبتدئ في هذا المجال"، على حد قوله.

 

 

أخبار ذات صلة