أول تصريح من زوجة قتيل فيلا نانسي عجرم - فيديو

هنا وهناك
نشر: 2020-01-14 08:48 آخر تحديث: 2020-01-14 09:28
زوجة القتيل قالت إن هناك لغزا لابد من معرفته في القضية
زوجة القتيل قالت إن هناك لغزا لابد من معرفته في القضية

قالت فاطمة زوجة الشاب محمد الموسى الذي قتل على يد زوج نانسي عجرم إن هناك لغزا لابد من معرفته في القضية، مؤكدة أن اليوم الذي وقع فيه الحادث، كان هناك رفيقا ينتظر القتيل للذهاب سويا، متسائلة هل من المعقول أن ينتقل من البترون إلى نيو سهيلة وحده؟

زوجة القتيل التي ظهرت في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي طوني خليفة ضمن برنامج "يوميات ثورة" قالت: "حتى لو سرق ‎نانسي عجرم شو رح بنقص عليها؟". واستطردت قائلة: “زوجي بصلي ويصوم كيف يسرق؟".

تصريحات زوجة الشاب أثارت استنكار وسخرية المتابعين، بعد أن اعتبرت أن زوجها حتى لو كان سارقا فهذا لا يؤثر على الفنانة اللبنانية، وفق ما ذكر موقع الإمارات نيوز.


اقرأ أيضاً : والدة القتيل في منزل نانسي": الشاب الذي ظهر بفيديوهات كاميرات المراقبة ليس ابني"


أما والد محمد الموسى، فطالب القضاء اللبناني خلال لقائه مع طوني خليفة، الكشف عن الحقيقة كاملة، نافيا الأخبار المتداولة بأن الهدف هو الحصول على مبلغ مالي من الفنانة نانسي عجرم.

وأضاف: "التقرير الطبي للأسف الشديد مقتضب جدا، لا يمكن أن يصدر عن طبيب شرعي، فهو لم يتوسع كثيرا في تقريره إذ كان لا بد من تقدير المسافة، أين الطلقات النافذة والمستقرة عن بعد وإذا كان هناك طلقات من جهة الخلف"، لافتا إلى احتمالية المطالبة بإعادة التقرير.

وعقب اللقاء، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات داعمة للفنانة اللبنانية، وتصدر وسم #كلنا_حدك_نانسي الترند العالمي، مؤكدين أن ‏الدفاع عن النفس والعائلة وحرمة المنزل واجب، وأن الباطل لا ينتصر على الحق أبدًا.

وأعادت نانسي عجرم نشر التغريدات الداعمة لها، ما يؤكد سعادتها بوقوف الجمهور إلى جانبها في الأزمة التي تعيشها هي وعائلتها، والتي مازالت محلاً للكثير من الجدل والتكهنات.

أخبار ذات صلة