اتفاقية شراكة بين قناة رؤيا و"WeCare" لتقديم خدمات الرعاية الصحية.. صور

محليات
نشر: 2020-01-12 14:27 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
المهندس فارس الصايغ ومدير "WeCare" علاء حسين - جانب من توقيع الاتفاقية
المهندس فارس الصايغ ومدير "WeCare" علاء حسين - جانب من توقيع الاتفاقية

ايمانا بدورها الريادي والانساني والاجتماعي، وقعت قناة رؤيا الفضائية، الأحد، اتفاقية شراكة مع تطبيق "WeCare" لتقديم خدمات الرعاية الصحية في الأردن .

ووقع الاتفاقية المدير العام لقناة رؤيا المهندس فارس الصايغ، والمدير العام لشركة "WeCare" علاء حسين، في قناة رؤيا بالمدينة الإعلامية في العاصمة عمان. 

وتهدف الشراكة بين رؤيا و"WeCare"، الى تقديم خدمات الرعاية الصحية المنزلية في مختلف القطاعات الصحية عبر تأسيس شركة WeCare Jordan، والتي تعنى بمنح محتاجي الرعاية وذويهم تجربة صحية فريدة من نوعها على مستوى عالي من الكفاءة.

وتعتبر هذه الشراكة نقلة نوعية في تقديم خدمات الرعاية الصحية المنزلية وتسهيل أمور الحياة على المواطنين في مختلف مناطق سكناهم بالمملكة.

وبهذه الاتفاقية، ستكون أيضاً قناة رؤيا الذراع الاعلامي لـ "WeCare" عبر جميع خدماتها الاعلامية، سواء عبر شاشة رؤيا أم موقع رؤيا الاخباري بالاضافة الى مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هو تطبيق WeCare؟ 

تطبيق (WeCare) المختص بالحلول الصحية هو منصة الكترونية بنيت من قبل مجموعة من الشباب الأردنين من رواد أخصائيي الرعاية الصحية والمهندسين التقنيين بهدف إيجاد حلول أكثر ذكاءً للمرضى وعائلاتهم ليتمكنوا من إيجاد خيارات الرعاية الصحية المختلفة والمجزأة التي تتناسب مع احتياجاتهم وميزانياتهم البدنية ، كما و يعتبر أول تطبيق من نوعه في العالم العربي، ويعمل تطبيق "WeCare" في كل من الاردن والامارات السعودية ومصر.

تطبيق ( نحن نرعاك | WeCare ) للرعاية الصحية المنزلية يجمع بين مختلف الأطراف من مقدمي خدمات الرعاية الصحية ومن يحتاجها ؛ والهدف العام هو تحسين الكفاءة التشغيلية والتكلفة وتجربة الخدمة الصحية.

ويمثل هذا التطبيق الخاص بالرعاية الصحية حلقة وصل بين محتاج الخدمة ومقدم الخدمة من خلال تقديم العديد من الخدمات المميزة ومنح محتاجي الرعاية وذويهم تجربة صحية فريدة من نوعها على مستوى عالي من الكفاءة، حيث تقول الشركة إن توفير هذا النوع من الخدمات من خلال الهواتف الذكية يقلل الضغط على المستشفيات مما يساهم في توفّر الاسرّة والوقت والجهد لتقديم الرعاية الطبية لمحتاجها داخل المستشفيات.

ويوفر تطبيق "WeCare" المتواجد عبر "Google Play و ‏App Store"، تجربة تصفح سلسة للمستخدم ليكون قادراً على العثور على مقدم الرعاية الأنسب لاحتياجه وترتيب الجدول الزمني بطريقة سلسة وتقديم مختلف خيارات الرعاية الصحية التي تتناسب مع احتياجات طالبي الرعاية. 

ويوفر التطبيق WeCare تجربة تصفح سلسة لتتمكن من العثور على مقدم الرعاية المفضل لديك وتحديد موعد زيارة منزلية لك أو لأحبائك في أوقاتكم المناسبة.

يمكنكم تحميل التطبيق عبر (Google Play و ‏App Store)

 


اقرأ أيضاً : الخدمات الطبية: توضح حقيقة خصخصتها ومقدار الدعم الحكومي والإعفاءات الطبية- فيديو


 

أخبار ذات صلة