واتساب يضيف 3 مزايا طال انتظارها

تكنولوجيا
نشر: 2019-12-18 01:46 آخر تحديث: 2019-12-18 01:46
تعبيرية
تعبيرية

يتجه تطبيق التراسل الفوري "واتساب" إلى إحداث تحول كامل في شكله وطريقة استخدامه، وذلك بفضل التحديث الجديد الذي يتضمن ثلاث مزايا جديدة وجوهرية، والذي أصبح متاحاً ومتوفراً للمستخدمين في مختلف أنحاء العالم.

والمزايا الثلاث الجديدة على "واتساب" تتمثل في أن التطبيق سيتضمن ميزة التذكير بالأحداث والفعاليات والمواعيد المهمة لصاحبه، بما يجعله أشبه بدفتر لتنظيم المواعيد بالنسبة لصاحبه، وفقا لتقرير نشرته جريدة "الصن".

أما الميزة الثانية التي سيتضمنها التطبيق فسوف تكون إمكانية رؤية إن كان هناك مكالمات قيد الانتظار خلال استخدام الهاتف، ما يعني أن "نغمة مشغول" يمكن الاستغناء عنها.

والميزة الثالثة التي ستصبح متاحة على "واتساب" والتي ربما تكون الأهم بالنسبة لكثير من المستخدمين ومن الممكن القول إنه طال انتظارها هي ميزة منع الإضافة في مجموعات من قبل أشخاص مجهولين، حيث سيُصبح المستخدم قادراً على أن يمنع غير المسجلين عنده في القائمة من إضافته إلى أي مجموعة دون رغبته أو إذنه.

 اقرأ أيضاً : تحذير خطير.. "رسالة واحدة" تعطّل "واتسآب" و"تخفي" محادثات إلى الأبد!


وقالت جريدة "الصن" إن الاستفادة من هذه المزايا الثلاث الجديدة يتطلب فقط تحديث التطبيق المثبت على الهاتف النقال للمستخدم، ومن ثم البدء بالاستفادة من هذه المزايا، مشيرة إلى أنه "في حال لم تحصل على هذه المزايا الثلاث فور تحديث التطبيق فهذا لا يدعو إلى القلق وإنما على المستخدم الانتظار فقط لحين أن تصبح هذه المزايا فعالة على جهاز الهاتف لديه وهو ما قد يستغرق بعض الوقت أحيانا".

أخبار ذات صلة