انطلاقة "الهيبة 4" ستكون من سوريا.. والنسخة التركية قيد التفاوض

هنا وهناك
نشر: 2019-12-17 19:12 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
رؤيا بثت المسلسل بأجزاءه الثلاث
رؤيا بثت المسلسل بأجزاءه الثلاث

كشفت شركة الصباح للانتاج التلفزيوني أنّ التحضيرات اكتملت لانطلاقة تصوير الموسم الرابع من مسلسل "الهيبة" في سوريا، وذلك خلال الأسبوع الأوّل من كانون الثاني 2020، تحت إدارة المخرج سامر برقاوي.

وبين المنتج صادق الصباح في تصريحات لشبكة "سي أن أن" العربية  أن موقع التصوير الذي تم اختياره في سوريا سيكون من أصعب مواقع التصوير وسيستغرق 5 أيام، يليها انتقال فريق "الهيبة" لاستكمال التصوير بلبنان منتصف  كانون الثاني المقبل.


اقرأ أيضاً : مفأجاة إلى عشاق مسلسل الهيبة في جزئة الرابع


 ويأتي هذا الإعلان في وقت تتداول فيه الأخبار عن مفاوضات تخوضها إحدى شركات الإنتاج التركية الكبرى، مع  شركة "سيدرز آرت برودكشن" لشراء حقوق إنتاج "الهيبة"، وهذا ما أكده المنتج الصباح، مشيراً إلى أنّه تم بيع المسلسل خلال السنوات الثلاث الماضية إلى عدة دول في أوروبا وأميركا الجنوبية، بينما تتم حالياً دبلجة الموسم الأول والثاني من العمل إلى اللغة التركية.

وتوقّع المنتج اللبناني أن تتضح الأمور بشأن إتمام الاتفاق حول بيع حقوق إنتاج نسخة تركية من "الهيبة"، مع انتهاء موسمه الرابع في رمضان 2020.

وكان مصدر في شركة الصباح  قد كشف لرؤيا في وقت سابق أنّ تغييرات جذرية ستطرأ على السيناريوهات والحوار ضمن الجزء الرابع، وسيتجه حميرة إلى استحداث شخصيات جديدة سيكون لها مبررها الفني في مجريات العمل.

 وعرضت رؤيا  مسلسل الهيبة وحصريا في الأردن في أجزائه الثلاثة، حيث لاقى المسلسل إقبالا  واستحسانا كبيرا من المشاهد الأردني والعربي على حد سواء.


اقرأ أيضاً : دراسة مستقلة: 50.5 بالمئة من الأردنيين تابعوا رؤيا بشكل يومي في رمضان


وسيضم "الهيبة 4" ضمن قائمة أبطاله كلاً من الممثلة السورية ديمة قندلفت، واللبناني عادل كرم، إلى جانب تيم حسن نجم المواسم الأربع بشخصية "جبل."

 

أخبار ذات صلة