الحوامدة يعلن انسحاب الوحدات من بطولة الشيخ سلطان العدوان

رياضة
نشر: 2019-12-05 11:22 آخر تحديث: 2019-12-05 11:22
رئيس نادي الوحدات بشار حوامدة
رئيس نادي الوحدات بشار حوامدة
المصدر المصدر

أعلن رئيس نادي الوحدات بشار حوامدة انسحاب ناديه من بطولة الشيخ سلطان العدوان التي ينظما النادي الفيصلي احتجاجا على صرف الاتحاد الأردني لكرة القدم للنادي الفيصلي ١٠ ٪ من حقوق البث التلفزيوني.

وأصدر الحوامدة بيانا وصل رؤيا نسخة منه قال فيه: "أميرنا المحبوب، ألم يحن الوقت ان تنظر إلى من يعبث بكرة القدم الاردنية و يجر الاندية إلى شوك الفشل، البارحة يصرف الاتحاد للنادي الفيصلي ١٠ ٪ من حقوق البث التلفزيوني والتي هي من حق أندية المحترفين دون اعلام الاندية و دون وجه حق. ربما من حق الفيصلي طلب حقوق لبث المباريات لكن ليس من مستحقات الاندية".


اقرأ أيضاً : الوحدات: لجنة المسابقات تبث السم في الدسم


وأضاف: "ما زال موضوع التأجيل و عدم دفع المستحقات يلقي بظلاله على الاندية.. الجزيرة على وشك الانهيار و أندية المقدمة تعاني شبح المديونية و الأمور المالية تهدد الاندية بالافلاس".

وذكر: "أميرنا المحبوب الجزيرة ربما لا نراه و قد لا نرى أندية المقدمة في السنوات القادمة. انت وحدك من هو قادر على حل مشاكل الاتحاد بعد فشل لجان التسويق و إدارة الاتحاد لملف اللعبة..الحوار و المقترحات سمو الأمير و ليس الحلول الفردية من تحت الطاوله لصالح البعض".

واكد الحوامدة: "الوحدات لن يكمل بطولة الفيصلي و التي هي عزيزة على قلوبنا لأنها تحمل اسم الشيخ الراحل سلطان و لم و لن تكون الأمور المالية عائقا لهذه البطوله لكن تصرف الاتحاد الجائر يجعلنا نحترم الوحدات و ننسحب ان لن يسوي الاتحاد المشكله التي صنعها لنفسه."

أخبار ذات صلة