Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الصايغ يتفقد المشاريع التنموية لصندوق ووقفية القدس- صور | رؤيا الإخباري

الصايغ يتفقد المشاريع التنموية لصندوق ووقفية القدس- صور

هنا وهناك
نشر: 2019-11-17 14:06 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
من الزيارة
من الزيارة

على هامش اجتماع مجلس إدارة صندوق ووقفية القدس تفقد نائب رئيس مجلس إدارة صندوق ووقفية القدس ميشيل الصايغ برفقة المدير التنفيذي طاهر الديسي عددا من المشاريع التنموية التي ينفذها صندوق ووقفية القدس ضمن منحة ميشيل الصايغ لدعم التعليم .

وبدأ الصايغ جولته بزيارة الملجأ الخيري الإرثذوكسي  حيث اطلع على الظروف الصعبة التي يمر بها.


اقرأ أيضاً : الصايغ: انعدام الديمقراطية والمحاسبة في مجتمعاتنا أدت إلى انحدار أخلاقيات العمل والاقتصاد- فيديو


وقدم الصايغ  تبرعا عاجلا  للملجأ إلى جانب مساهمة أخرى من رجل الأعمال منيب رشيد المصري، بالاضافة إلى  بحث سبل مساندة الملجأ برسالته الإنسانية التي يقدمها.

كما عقد الصايغ اجتماعا مع مديرية التربية والتعليم بمشاركة مدير التربية والتعليم سمير جبريل وبمشاركة النائب الإداري سوسن الصفدي والنائب الفني عزيزة مشاهرة ومدير مدرسة الفرير جورج النبر والمدير المالي لصندوق ووقفية القدس أحمد النوبانيـ حيث جرى خلال الاجتماع استعرض طاقم المديرية المدارس التي رممت بتمويل من الصايغ والمشاريع التربية ،  مقدمين شكرهم الحثيث لهذه المبادرة التي ساهمت في دعم التعليم بمدينة القدس .

كما زار الصايغ  والوفد المرافق له مدرسة المطران حيث كان في استقبالهم نيافة المطران سهيل دواني الذي شكر الصايغ على منحته لتأثيث القسم الثانوي بمدرسة المطران.

وتوجه الوفد لزيارة بلدة جبل المكبر حيث تم شراء ووقف عقار استراتيجي لصالح النادي ثم  تمت المشاركة باجتماع مجلس أمناء نادي جبل المكبر المقدسي وبعد الجولة عقد الاجتماع الدوري لمجلس إدارة صندوق ووقفية القدس .

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter