تشييع جثمان شقيق الاعلامية الأردنية علا الفارس.. صور

هنا وهناك نشر: 2019-10-15 22:09 آخر تحديث: 2019-10-15 22:22
علا الفارس وأشقائها
علا الفارس وأشقائها
المصدر المصدر

شيع الفلسطينيون، الثلاثاء، جثمان شقيق الاعلامية الأردنية علا الفارس، الملازم أول ناصر تحسين الفارس، في منطقة الباذان شمال مدينة نابلس.

وحضر التشييع نائب رئيس حركة فتح محمود العالول "ابو جهاد"، بالاضافة الى عدد من المسؤوليين الفلسطينيين.


اقرأ أيضاً : الحكومة الفلسطينية تنعى شقيق الإعلامية الأردنية علا الفارس


ونعت الحكومة الفلسطينية على لسان وزارة الداخلية، ناصر تحسين الفارس شقيق الإعلامية الأردنية الشهيرة علا الفارس، الذي توفي إثر مرض عضال الم به.

وتقدمت الداخلية الفلسطينية من ذوي المرحوم بخالص مشاعر العزاء والمواساة. داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته،وان يلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

وكانت علا الفارس نعت شقيقها على انستغرام : "انتقل الى رحمه الله تعالى قبل قليل شقيقي ناصر تحسين الفارس ...له ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى".

كما وأعلنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" مساء الاثنين الرابع عشر من شهر تشرين أول 2019 عن تفاصيل سبب وفاة ناصر تحسين الفارس شقيق الإعلامية الأردنية الشهيرة علا الفارس التي تقيم حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال منير الجاغوب القيادي في حركة فتح عبر تويتر : "تنعى حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح" ابنها الاخ ناصر تحسين الفارس الذي انتقل للرفيق الأعلى مساء اليوم اثر مرض عضال الم به انا لله وانا اليه راجعون".


اقرأ أيضاً : وفاة شقيق الإعلامية علا الفارس.. وحركة "فتح" تعلن تفاصيل وفاته


أخبار ذات صلة