وفاة شقيق الإعلامية علا الفارس.. وحركة "فتح" تعلن تفاصيل وفاته

هنا وهناك نشر: 2019-10-14 21:24 آخر تحديث: 2019-10-15 00:10
الإعلامية علا الفارس - ارشيفية
الإعلامية علا الفارس - ارشيفية
المصدر المصدر

أعلنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" مساء الاثنين الرابع عشر من شهر تشرين أول 2019 عن تفاصيل سبب وفاة ناصر تحسين الفارس شقيق الإعلامية الأردنية الشهيرة علا الفارس التي تقيم حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال منير الجاغوب القيادي في حركة فتح عبر تويتر : "تنعى حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح" ابنها الاخ ناصر تحسين الفارس الذي انتقل للرفيق الأعلى مساء اليوم اثر مرض عضال الم به انا لله وانا اليه راجعون".

وكانت علا الفارس كتبت عبر انستقرام : "انتقل الى رحمه الله تعالى قبل قليل شقيقي ناصر تحسين الفارس ...له ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى".


اقرأ أيضاً : علا الفارس "توبّخ" معنف طفلته في السعودية بكلمات مؤثرة


وأضافت علا الفارس التي انضمت مؤخرا لقناة الجزيرة الإخبارية بعدما كانت تعمل في قناة "ام بي سي" : "اللهم عوضه شبابه بالجنة واغفر ذنوبه وكفر عن سيئاته ، اللهم انزل عليه رحمتك وتقبله بقبول حسن".

ووفق مصادر مطلعة، سيوارى جثمان المرحوم ناصر تحسين عبد الرؤوف الفارس الثرى يوم غد الثلاثاء بعد صلاة الظهر من المسجد القديم الى مقبرة وادي الباذان وتقبل التعاز في منزل والد الفقيد الكائن في وادي الباذان للرجال وللنساء من بعد صلاة العصر لمدة ثلاثة ايام.

أخبار ذات صلة