استطلاع "رؤيا ": 68% من المشاركين يؤيدون إجراء تعديل وزاري جديد على حكومة الرزاز

محليات نشر: 2019-10-09 12:43 آخر تحديث: 2019-10-09 14:03
تحرير: رامي عيسى
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

أيد الأردنيون عبر استطلاع رأي أجراه موقع رؤيا الإخباري، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إجراء تعديل وزاري جديد على حكومة الدكتور عمر الرزاز.

وعرضت صفحة رؤيا الإخبارية، سؤالًا مفاده "هل تؤيدون إجراء تعديل وزاري جديد على حكومة د.عمر الرزاز" وكانت نسبة من قالوا نعم 68 %، فيما بلغت نسبة من قالوا لا 32 %.

وشارك في التصويت نحو 12 ألف شخص، مع الإشارة أنه تصويت افتراضي لم يخض لمعايير الاستطلاعات الرسمية العلمية المعمول بها.

وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، قد أجى عدة تعديلات على حكومته، فقد شمل التعديل الاخير 8 حقائب وزارية وتعديل مسميات لعدد من الوزارات.


اقرأ أيضاً : الأردنيون يدعون لـ"هيكلة الرواتب" بدل "اتهام" المعلمين بزيادة العجز


وكان أكثر التعليقات من المشاركين في الاستطلاع بأنهم كانوا يريدون تغييرا كاملا من رئيس الوزراء الى الفراش بأصغر دائرة حكومية.

وعلق Maen Smadi: "بدها تغير كامل من رئيس الوزراء للفراش باصغر دائره و إعادة تصنيف الأوراق بشكل صحيح و شكل يليق بهيبة شعبنا".

Amer Alqudah: "مش تعديل لازم تغيييرررر كامل مو تغيييرررر الوجوه بل تغيرررر النهج الحكومي".

Jehad Ghazal علق "التغير لا يعني شيء الحال من سيئ لاسوء .. وبقترح كذلك فك مجلس النواب وإلغائه نهائيا لانه مجرد مجلس لمصالح شخصية وطوش.. بكون شخص عادي خلال فترة وجيزة يصبح صاحب أملاك كثيرة بيت ملك وشركة خاصة"

Om Noor Aldeen Alosta: "لا مابدنا تغييير بروح سخااام بيجينا لطاااام ..وكلووو من دمنا رواتب ومصاريف بندفعها ضرايب وغلاااء اثقلت كاااااهلنااااا"

د. خالد حسين كنعان قال في تعليقه: "التعديل لا يفيد لانه في ناس تنتظر دورها في التعديل وحسب الاولويات. ناس بتخرج وناس بتدخل".

Maha Jawabreh قالت: "كلها بدها تغيير من جذورها لانه افشل من هيك ما صار مع اني متأكدة انه إلي جاي ما رح يكون افضل".

أخبار ذات صلة