Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بترا: مدارس في مادبا تعلن بدء التدريس اعتبارا من الاثنين | رؤيا الإخباري

بترا: مدارس في مادبا تعلن بدء التدريس اعتبارا من الاثنين

الأردن
نشر: 2019-09-29 19:50 آخر تحديث: 2019-09-29 19:55
ارشيفية
ارشيفية

قالت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" إن مدير مدرسة مادبا الثانوية للبنين فايز السبع فك الاضراب ودعا اولياء الامور لارسال ابنائهم للمدرسة حيث سيتم البدء في التدريس في المدرسة حسب الاصول وذلك نظرا لاهمية المعلم في الميدان ودوره في العملية التعليمية ومصلحة الطلاب في وطننا الغالي والمصلحة العامة ومصلحة الوطن والتي هي فوق كل الاعتبارات تحت ظل راعي المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني .

وأضافت الوكالة أن مديرة مدرسة مادبا المهنية الثانوية الشاملة للبنات هيا الزبن دعت الطالبات للالتحاق بالمدرسة يوم غد .. وقالت (نحن مع حق المعلم ومطالبه المشروعة بتحسين مستواه المادي ووضعه المعيشي والاجتماعي وهي حق مشروع لنا جميعا كمعلمين ومعلمات بناة الوطن ومربي اجيال الوطن ... وبما أن هذه المطالبات وللأسف قد طالت خلال الأسابيع الثلاث الماضية وأخذت طابع المد والجزر دون حلول كاملة . فإننا نظرا للتطورات الأخيرة وقرار المحكمة الإدارية بفك الإضراب ومن باب الحرص على مصلحة ابنائنا الطلبة وحقهم في التعليم وايضا حرصا على موقف ومصلحة المعلمات فسيكون يوم غد دوام طالبات مدرسة مادبا المهنية الثانوية الشاملة للبنات معربة عن املها بأن تكون الاولوية هي المصلحة العامة ومصلحة الوطن.

وقال مدير مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز زيد الكعابنة : تابعنا ببالغ الأسى مجريات الأمور في الأيام السابقة في قضية المعلمين المحقة ومطالبهم المشروعة ومدى تعامل الحكومة مع هذه المطالب كما تابعنا الأضرار التي ترتبت على عدم أخذ الطلبة حقهم في التعليم .


اقرأ أيضاً : الرزاز يدعو الطلبة للتوجه لمدارسهم الاثنين ويعول على عاطفة المعلم.. فيديو


واضاف :إني أعلن في هذا الوقت خوفا على مصالح معلمي ونظرا لحساسية موقفهم وبعد قرار المحكمة الإدارية ان يوم غد سيكون دوام لطلبة مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز وآمل منكم الالتزام وتغليب المصلحة العامة .

أخبار ذات صلة

newsletter