"المعلمين" تدعو الحكومة لجلسة حوار جديدة للخروج من "أزمة الإضراب"

محليات نشر: 2019-09-25 09:41 آخر تحديث: 2019-09-25 12:14
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

دعا الناطق الاعلامي باسم نقابة المعلمين الأردنيين نور الدين نديم، الأربعاء الحكومة لاستئناف جلسة الحوار على ان أساس أن يكون حوارا حقيقيا وبأدوات حقيقية كما أمر جلالة الملك عبدالله الثاني.

وقال نديم في تصريح صحفي إن الخطأ كان في الجلسات السابقة في إدارة الحوار وليس في مبدأة مطالبا بضرورة أن يكون الحوار بجدية للخروج من الأزمة التي ليس في مصلحة أحد ان تمتد اكثر 

وأضاف أن مجلس نقابة المعلمين يدعو الحكومة للجلوس على طاولة الحوار للحديث مباشرة، كما يفضل أن يكون هناك إدارة للحوار محايدة وهي ليست شرطا، "وفق قوله" ولكن من الافضل موازنة الامور بين الطرفين، (الحكومة ونقابة المعلمين).


اقرأ أيضاً : طوق إنقاذ الفصل الدراسي يواجه تيار "المكاسرة"


وأشار في حديثه، إلى أن  إطالة أمد الأزمة ليس في مصلحة أحد، وأن مصلحة الطلبة كما أمر جلالة الملك فوق أي اعتبار ، مؤكدا في الوقت ذاته ضرورة تحسين الوضع المعيشي للمعلم، وتلبية طلباته، لأن المعلم جزء من هذا الوطن.

واللافت في تصريح نديم صباح الاربعاء انه لم يذكر المطلب الذي تمترست خلفه النقابة منذ أكثر من ثلاثة اسابيع وهو علاوة ال 50 بالمائة في إشارة على ما يبدو إلى أن النقابة تبحث عن مخرج لازمة إضراب المعلمين الذي شارف على انهاء أسبوعه الثالث على التوالي.

أخبار ذات صلة