قناتا رؤيا واقرأ.. زيارة وتعاون مرتقب

هنا وهناك
نشر: 2019-09-18 12:53 آخر تحديث: 2019-09-19 11:12
وفد اعلامي رفيع المستوى من قنوات اقرأ الفضائية في مقر قناة رؤيا في العاصمة عمان
وفد اعلامي رفيع المستوى من قنوات اقرأ الفضائية في مقر قناة رؤيا في العاصمة عمان

زار وفد اعلامي رفيع المستوى من قنوات اقرأ الفضائية مقر قناة رؤيا في العاصمة عمان قادمين من المملكة العربية السعودية كان في استقبالهم سعادة مدير عام قناة رؤيا الفضائية  المهندس فارس الصايغ ورئيسة قسم العلاقات العامة زينة التل بالاضافة إلى عدد من رؤساء الاقسام وموظفي رؤيا  .

الوفد الاعلامي مكون من سعادة الاستاذ محمد بن أحمد سلام مدير عام قنوات اقرأ الفضائية والاستاذ محمد صلاح الدين الجعبري مدير ادارة التخطيط البرامجي والاستاذ نزار العلي مسؤول العلاقات العامة والاعلام والمنتج الفني لقناة اقرأ الفضائية بمكتب الاردن الاستاذ عمر الزاغ والاستاذ محمد جبر مسؤول السوشيال ميديا  قنوات اقرأ الفضائية .


اقرأ أيضاً : دراسة مستقلة: 50.5 بالمئة من الأردنيين تابعوا رؤيا بشكل يومي في رمضان


تبادل الجميع الافكار المطروحة لتعزيز سبل التعاون بين قناة رؤيا وقناة اقرأ الفضائية ومناقشة نقاط تطوير البرامج التلفزيونية والمحتوى الاعلامي .

وفي ختام الزيارة تجول الوفد في أروقة رؤيا كم  شكر سلام ادارة رؤيا على كرم الضيافة وحسن الاستقبال وأشاد بإمكانياتها وانتشارها في المملكة الاردنية الهاشمية  كما أكد على التعاون بين رؤيا واقرأ في القريب العاجل بإذن الله تعالى كما تم التقاط الصور التذكارية لإدارتي رؤيا واقرأ.

أخبار ذات صلة