"بين قوسين" يعرض قضية  "أحد أبطال فيلم ذيب"من الأوسكار إلى سائق عربة

هنا وهناك نشر: 2019-09-06 15:19 آخر تحديث: 2019-09-06 21:53
حسين سلامة
حسين سلامة
المصدر المصدر

تتابعون عند الساعة 8.30 مساء الجمعة على شاشة رؤيا،  بعد نشرة الأخبارمباشرة الحلْقةَ السابعة من برنامج بين قوسين، الذي يسلطُ الضوءَ على خطوطٍ حمر لم يتم َ التطرقُ إليها بشكل علني في المجتمع الأردني من قبل.

لمتابعة جميع حلقات بين قوسين ( انقر هنا ) لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

لمشاهدة برمو الحلقة: 

 الحلقة التاسعة  من البرنامج تتناول  قضية الفنان حسين سلامة أحد أبطال فيلم ذيب الذي ترشح لجائزة الأوسكار.

 ويقول حسين سلامة  خلال اللقاء معه "أخذنا جوائز عالمية عن فيلم ذيب والذي مثل السينما الاردنية ثم ترشحنا إلى الأوسكار، وبعد ذلك رجعت إلى حياتي الطبيعية كدليل سياحي في وادي رام."

 وأعرب عن خيبة أمله لعدم تحسن ظروفه المادية، فكان يتوقع أن يتغير حاله لأنه وصل إلى القمة، ولكن فوجئت أني رجع كما كان وضعه، مشيرا إلى أنه بقي عاما ونصف بعد الترشح للأوسكار متعطلا عن العمل، ولكن في النهاية الظروف اجبرته للعودة للعمل.

 وأشار إلى أنه رأى اعلان المخرج عن طلب ممثلين وقدم طلب للتمثيل ووقع الاختيار علي.


اقرأ أيضاً : "بين قوسين" على رؤيا يناقش قضية البدون في الأردن لأول مرة - فيديو


 من جهته قال نقيب الفنانين السابق ساري الأسعد  حاولنا مرارا الاتصال بمنتج الفيلم، ولكن دون أي جدوى، وقد وصفت العمل على صفحتي الشخصية على الفيسبوك بأنه عمل كبير ويمثل الأردن ووصل للعالمية، وأين مسؤولينا عنه، وعن عمل الدعاية له.

 وأضاف أن مشكلتنا تكمن في الفزعة فالجميع كرم الممثلين وبارك لهم، ولكن بعد ذلك لم يتم استثمار هذا الانجاز أو البناء عليه، لإعادة مشهدنا الفني من جديد.

 وتساءل عن وزارة الثقافة والتلفزيون والحكومة عن دورها في دعم ابطال فيلم ذيب، لافتا إلى أن حسين وبعد أن صرخ عاليا، أقدم أحد رجال الأعمال على توظيفه في مؤسسته.


اقرأ أيضاً : "بين قوسين" يفتح ملف قراءة الفنجان والعيون بين الحقيقة والدجل الجمعة - فيديو


 

أخبار ذات صلة