"بين قوسين" يفتح ملف قراءة الفنجان والعيون بين الحقيقة والدجل الجمعة - فيديو

هنا وهناك نشر: 2019-08-23 15:27 آخر تحديث: 2019-08-23 17:22
من الحلقة
من الحلقة
المصدر المصدر

تتابعون عند الساعة  8.30 مساء الجمعة على شاشة رؤيا،  بعد نشرة الأخبار الحلْقةَ السابعة من برنامج بين قوسين، الذي يسلطُ الضوءَ على خطوطٍ حمر لم يتم َ التطرقُ إليها بشكل علني في المجتمع الأردني من قبل.

 وتتناول الحلقة السابعة قضية قراءة الطالع وبين من يؤمن بها ويراها من المنطق وآخرين يرونها نوعا من الخرافات.

 واستضافت الحلقة أحد قارئ الفنجان أشرف البرقاوي، والدكتورة عائشة الشاريجي خبيرة في الطاقة البشرية وقارئة الكف والعيون، بالإضافة إلى الدكتور  في الشريعة عزام الشمايلة.

وتكشف الدكتورة عائشة عن طريقة معرفة شخصية الإنسان من خلال عيد ميلاده معتمدة على علم الطاقة، حيث تقول أن كل شيء في الكون هو طاقة وهذا يعني أن هناك ذبذبات وترددات، ومن هنا يمكن معرفة مصير شخص من تاريخ ميلاده ومن ارقام ولادته في اليوم والشهر والسنة.

وأضافت أنها تضرب تاريخ الميلاد بالرقم 12 وتقسمه على 12 لأن السنة من 12 شهرا، ومن هنا نستطيع معرفة شخصيته.


اقرأ أيضاً : "مطارد الجن" في حلقة مثيرة من "بين قوسين" على "رؤيا" الجمعة.. فيديو


 أما أشرف برقاوي فيؤكد أن الفنجان هو شيفرة لابد من فك رموزها، مثل تحليل البيانات فالخطوط وألوان وشكل الفنجان كلها يجب تحليلها.

 فيما أكدت الدكتورة عائشة أن قراءة الفنجان تدخل في الغيب، والدخول في علم الغيب هو الدخول في الحرام.

ونفى الدكتور عزام معرفة أحد الغيب، مشيرا إلى أن من يسأل  احدا يدعي الغيب وصدقه فلن تقبل صلاته 40 يوماً ، ويعتبر اثما إن صدقه  ويعده البعض نوعا من الشرك.

 

ويهدفُ البرنامجُ الذي تقدمهُ الدكتورة ولاء الفروخ بطرحٍ جريءٍ ومثيرٍ ومشوق، إلى توعيةِ المتابعين بمخاطرِ هذه الحالاتِ الاجتماعية، حيث تم اختيار قضايا البرنامج من قلب المجتمع.

لمتابعة كافة حلقات برامج بين قوسين اضغط هنا 

أخبار ذات صلة