تشييع جثمان نقيب المعلمين الدكتور أحمد الحجايا في الطفيلة - فيديو

محليات نشر: 2019-08-30 18:57 آخر تحديث: 2019-08-30 22:12
تشييع جثمان نقيب المعلمين الدكتور أحمد الحجابا
تشييع جثمان نقيب المعلمين الدكتور أحمد الحجابا
المصدر المصدر

شيع مواطنون، مساء الجمعة، نقيب المعلمين الأردنيين الدكتور احمد الحجايا الذي وافته المنية اثر حادث تدهور مركبة قرب جسر الطفيلة باتجاه العقبة.

 وكان الدكتور الحجايا قد فاز بانتخابات نقابة المعلمين في شهر نيسان العام الحالي.


اقرأ أيضاً : وفاة نقيب المعلمين الدكتور احمد الحجايا بحادث سير


وصرحت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بأن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية إنقاذ وإسناد الجنوب تعاملت اليوم مع حادث تدهور مركبة قرب جسر الطفيلة باتجاه العقبة, نتج عنه وفاة شخص وإصابة ثلاث آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم , حيث عملت فرق الإنقاذ على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأمير زيد العسكري العسكري وحالة المصابين العامة متوسطة .


اقرأ أيضاً : هذا اخر ما فعله الحجايا رحمه الله قبل وفاته


وقالت نقابة المعلمين إن الدكتور احمد الحجايا كان خطيبا للجمعة في مسجد الحسا الشمالي ثم مشاركا في فاردة عرس لابن اخيه.

وتوفي نقيب المعلمين الدكتور الحجايا الجمعة، اثر حادث سير، باتجاه منطقة الحسا في محافظة الطفيلة.


اقرأ أيضاً : الرزاز ينعى الحجايا


ونعى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، نقيب المعلمين الدكتور احمد الحجايا الذي وافته المنية الجمعة اثر حادث سير على طرق الحسا في محافظة الطفيلة.

وقال الرزاز عبر حسابه الرسمي على تويتر: "بواسع الحزن والألم، تلقيتُ نبأ وفاة نقيب المعلمين الدكتور أحمد الحجايا، إثر حادث سير مفجع. نعزي أنفسنا والأسرة التربوية والتعليمية، وجميع المعلمين والمعلمات على امتداد الوطن، حاملي لواء التربية والعلم؛ كما نرسل أصدق مشاعر التعزية والمواساة لأهل الفقيد وذويه الكرام".


اقرأ أيضاً : وزير التربية والتعليم والأسرة التربوية ينعون نقيب المعلمين الاردنيين


كما نعى وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني باسمه واسم الأسرة التربوية، ببالغ الحزن والأسى الزميل والمربي الفاضل نقيب المعلمين الأردنيين الدكتور أحمد الحجايا ‏الذي وافته المنية إثر حادث سير مؤسف الجمعة.

وتقدم الدكتور المعاني من ذوي الدكتور الحجايا باحر التعازي سائلا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وان يتغمد الفقيد بواسع رحمته.


اقرأ أيضاً : حزن يجتاح "التواصل الاجتماعي" في الأردن عقب وفاة نقيب المعلمين


ونعى الأردنيون الفقيد، واعتبروا وفاته خسارة كبيرة للقطاع التعليمي والتربوي في الأردن، حيث كان المرحوم الحجايا واحدًا من أكثر المدافعين عن حقوق المعلمين في القطاعين الحكومي والخاص.


اقرأ أيضاً : الإخوان المسلمين تنعى الحجايا


 

أخبار ذات صلة