Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اختيار أبوغزاله ضمن المئة شخصية عربية الأكثر تأثيرًا في مجال المسؤولية المجتمعية | رؤيا الإخباري

اختيار أبوغزاله ضمن المئة شخصية عربية الأكثر تأثيرًا في مجال المسؤولية المجتمعية

الأردن
نشر: 2019-08-26 10:02 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
طلال أبوغزاله - ارشيفية
طلال أبوغزاله  - ارشيفية

اختارت الهيئة الاستشارية للشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية ومقرها في البحرين، الدكتور طلال أبوغزاله كأحد الشخصيات العربية رفيعة المستوى والمؤثرة في المجالات المجتمعية ليكون ضمن "المئة شخصية عربية الأكثر تأثيراً في مجال المسؤولية المجتمعية". 

ويأتي اختيار أبوغزاله نظرا لمساهمته الكبيرة والفعالة في مجال المسؤولية الاجتماعية حيث أنشأ مؤسسة لهذا الشأن باسم (TAG Foundation) تمولها "طلال أبوغزاله العالمية" بالكامل، وتدير هذه المؤسسة 34 برنامجا مستداما في خدمة المجتمع.

يؤكد أبوغزاله دوما أن المسؤولية الاجتماعية هي إحدى أدوات التوازن الاقتصادي في المجتمع حيث أن مفهوم المسؤولية الاجتماعية كان وراء إقامة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة عام 2000 (UN Compact Global)، وكان أبوغزاله أحد مؤسسيه وعمل فيه نائبا لأمين عام الأمم المتحدة كوفي عنان وبعدها نائباً للأمين العام التالي بان كي مون. 


اقرأ أيضاً : أبو غزالة لـ "رؤيا": العطلة في أغلب الأحيان مفسدة لنفسية الموظف.. فيديو


وسيتم الإعلان عن قائمة المائة شخصية خلال حفل كبير يقام بالبحرين في الخامس من أيلول/ سبتمبر المقبل، في إطار الاستعدادات للاحتفال باليوم العالمي للمسؤولية المجتمعية، والذي يحتفل به العالم في 25 أيلول/ سبتمبر من كل عام. 

وكان قد تم اختيار أبوغزاله سفيرا دوليا للمسؤولية الاجتماعية من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية سابقا، كما منحته الشبكة جائزة تقديرا لدوره وجهوده في المبادرات المجتمعية عام 2014.

أخبار ذات صلة

newsletter