بعد مناشدة الأجهزة المعنية عبر "رؤيا".. العثور على جثة سيدة اختفت منذ 10 أيام - فيديو

محليات نشر: 2019-08-08 10:43 آخر تحديث: 2019-08-08 13:31
العثور على جثة سيدة اختفت منذ 10 أيام
العثور على جثة سيدة اختفت منذ 10 أيام
المصدر المصدر

في جريمة مروعة تقشعرّ لها الأبدان، كشفت الأجهزة الأمنية واحدة من أبشع الجرائم التي مرت على الأردن بعد تحقيق ببلاغً عن فقدان سيدة لديها 3 أطفال في العاصمة عمان.

الجريمة اكتشفت بعد أيام من فقدان الفتاة والتي كانت والدتها قد ناشدت عبر قناة "رؤيا" بالمساعدة بالعثور على ابنتها ، والتي كانت لم تعرف أن زوجها الذي قال في البداية للأمن العام إنها خرجت من منزلها ولم تعد.

السيدة التي كانت تذرف الدموع على ابنتها، ناشدت كل الأردنيين الذين تعاطفوا معها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالمساعدة بالعثور على ابنتها، لكن زوجها ارتكب فيها واحدة من أبشع الجرائم، تاركاً ورائها 3 أطفال.


اقرأ أيضاً : سيدة تناشد الأردنيين مساعدتها بالبحث عن ابنتها المفقودة.. والأمن يحقق - فيديو


وكشفت الأجهزة الأمنية خيوط الجريمة شيئاً فشيئاً، اذ تبين بعد التحقيق أن زوجها أقدم على قتلها خنقا بيديه، ثم قام بوضعها داخل برميل أملأه بالاسمنت ثم رماه في المدينة الصناعية بالقويسمة.

من جهته، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام ، انه جرى ابلاغ المدعي العام والطبيب الشرعي والتوجه لمكان وجود الجثة حيث تم بدلالة المشتبه به العثور على البرميل واخراج الجثة والكشف عليها ، وتم تحويلها للطب الشرعي وجرى تحويل المشتبه به لمدعي عام محكمة الجنايات الكبري والذي قرر توقيفه في خمسة عشر يوما في احد مراكز الاصلاح والتاهيل عن تهمة القتل العمد .


اقرأ أيضاً : جريمة مروعة.. أردني يقتل زوجته ويخفي جثتها داخل برميل وملأه بـ "الاسمنت"


أخبار ذات صلة