جريمة مروعة.. أردني يقتل زوجته ويخفي جثتها داخل برميل وملأه بـ "الاسمنت"

محليات نشر: 2019-08-07 17:48 آخر تحديث: 2019-08-08 12:43
براميل اسمنت - تعبيرية
براميل اسمنت - تعبيرية
المصدر المصدر

تمكن جهاز البحث الجنائي، الاربعاء، من كشف ملابسات تغيب سيدة عن منزلها بعد ان القى القبض على زوجها الذي اعترف بقتلها واخفاء جثتها داخل برميل وغمره بالاسمنت .

وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، في بيان وصل "رؤيا"، أنه وبتاريخ ٢٠١٩/٧/٢٨ قام احد الاشخاص بمراجعة مركز امن القويسمة والتعميم بتغيب زوجته عن المنزل ، حيث جرى التعميم عليها من قبل المركز الامني وباشر فريق من شعبة بحث جنائي العاصمة التحقيق والبحث عنها .

وأضاف الناطق الإعلامي بأنه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات حول ظروف اختفاء تلك السيدة ، وقع الاشتباه بضلوع الزوج بحادثة الاختفاء حيث جرى القاء القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بقتلها خنقا بواسطة يديه على اثر خلاف حصل فيما بينهما داخل المنزل وانه قام بعد ذلك بوضع جثتها داخل برميل بلاستيكي ، وغمره بخلطة اسمنتية ونقل البرميل الى المدينة الصناعية في منطقة القويسمة .


اقرأ أيضاً : سيدة تناشد الأردنيين مساعدتها بالبحث عن ابنتها المفقودة.. والأمن يحقق - فيديو


وتابع الناطق الاعلامي بانه جرى ابلاغ المدعي العام والطبيب الشرعي والتوجه لمكان وجود الجثة حيث تم بدلالة المشتبه به العثور على البرميل واخراج الجثة والكشف عليها ، وتم تحويلها للطب الشرعي وجرى تحويل المشتبه به لمدعي عام محكمة الجنايات الكبري والذي قرر توقيفه في خمسة عشر يوما في احد مراكز الاصلاح والتاهيل عن تهمة القتل العمد .


اقرأ أيضاً : بعد مناشدة الأجهزة المعنية عبر "رؤيا".. العثور على جثة سيدة اختفت منذ 10 أيام - فيديو


وكانت السيدة قد ناشدت المواطنين عبر "رؤيا"، بمساعدتها بالبحث عن ابنتها "زينب محمد إبراهيم برادعي" التي قالت إنها مفقودة منذ يوم السبت الماضي.

وأشارت والدة زينب، التي حضرت إلى "رؤيا" برفقة حفيدتها، ابنة السيدة المفقودة، إلى أن الاتصالات انقطعت بابنتها منذ أن غادرت محل إقامتها في منطقة أبو علندا بالعاصمة عمان.

أخبار ذات صلة