Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
موجة حارة جديدة تؤثر على المملكة اليوم وذروتها الجمعة | رؤيا الإخباري

موجة حارة جديدة تؤثر على المملكة اليوم وذروتها الجمعة

طقس
نشر: 2019-05-29 09:12 آخر تحديث: 2019-05-29 11:20
الصورة من مواقع التواصل الاجتماعي
الصورة من مواقع التواصل الاجتماعي

نشرت دائرة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقع للأيام القادمة، حيث تتأثر المملكة اليوم الأربعاء، بكتلة هوائية حارة وجافة قادمة من شبه الجزيرة العربية، تؤدي إلى ارتفاع على درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (8-9) درجات مئوية.

وتسود أجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة جداً في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في شرق المملكة.

وبحسب دائرة الارصاد تبقى الأجواء غدا الخميس، حارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة جداً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتثير غبارا خفيفا في مناطق البادية.


اقرأ أيضاً : تفاصيل الموجة الحارة والجافة القادمة من شبه الجزيرة العربية الأربعاء


وتنخفض درجات الحرارة قليلاً يوم الجمعة، مع بقاء الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة جداً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتثير غبارا خفيفا في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 38 - 24 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 36 - 25، والمناطق الجنوبية 34 - 24، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 42 والصغرى 30 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة

newsletter