فينغر يتلاعب بزيدان

رياضة نشر: 2019-05-28 09:37 آخر تحديث: 2019-05-28 09:37
فينغر تلاعب بزيدان في مباراة خيرية
فينغر تلاعب بزيدان في مباراة خيرية
المصدر المصدر

شارك المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الفرنسي ​زين الدين ​زيدان​​ في مباراة خيرية في كرة القدم واخرى مباراة في الرغبي الى جانب العديد من اللاعبين الفائزين بكأس العالم عام 1998، مثل جان بيير بابان، ديدييه ​ديشان​، سيباستيان شابال ومارك ليفريمونت،ونجم ريال مدريد السابق كريستيان ​كاريمبو​.

وبالاضافة الى هذه الاسماء الكبيرة كان لافتا مشاركة المدير الفني السابق لارسنال الفرنسي ​ارسين فينغر​ الذي اظهر انه في سن ال69 عاما ما زال يتمتع بفنيات كبيرة ونجح في تخطي الفرنسي الموهوب الاخر زين الدين زيدان خلال اللقاء الذي انتهى بنتيجة التعادل 5-5.

وتحول "تويتر" لساحة من التعليقات الساخرة على اللقطة، التي اعتبرها البعض في البداية ليست حقيقية بل صورة تم صناعتها من خلال برنامج تعديل الصور "فوتوشوب"، لظهور فينغر وكأنه صانع ألعاب ثلاثيني يمر من لاعب آخر لا يجاريه في السرعة واللياقة، رغم أن فارق العمر بين فينغر وزيدان 23 عاما.


اقرأ أيضاً : برشلونة يُفاضل بين 4 مدربين لخلافة فالفيردي


 

وبمجرد أن تأكد للجميع أنها صورة حقيقية، انهالت عبارات المديح على مدرب أرسنال السابق، لأناقته والكرة بين قدميه، وأمام واحد من أفضل من داعبوا الكرة في العصر الحديث، والأهم من ذلك، أنه فعل ذلك مع اقترابه من عمر الـ70.

من جانبه، علق زيدان في تعليق مرح: "كنت قريبا من التوقيع معه، لكنه رحل بعيدا".

يذكر أن فينغر لا يزال يبحث عن عمل بعد تركه لتدريب نادي أرسنال بعد 22 عما متواصلة في ستاد الإمارات.

أخبار ذات صلة