Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمانة تترك لـ"مقاول مظلات" تحديد شوارع عمّان بخريطة "غير معتمدة" | رؤيا الإخباري

الأمانة تترك لـ"مقاول مظلات" تحديد شوارع عمّان بخريطة "غير معتمدة"

الأردن
نشر: 2019-05-16 16:16 آخر تحديث: 2019-05-16 17:27
خريطة شوارع عمّان الشعبية
خريطة شوارع عمّان الشعبية

 أوضحت أمانة عمّان، اليوم الخميس، أن خريطة خطوط المسارات المثبتة على مظلات المواقف تم وضعها باجتهاد فردي من قبل مقاول تركيب هذه المظلات، وذلك بعدما انتقدت حملة "معا نصل" غياب التنسيق معها من قبل أمانة عمان والجهات الرسمية بهذا الشأن.

وقالت الأمانة إن ما تم نشره من صور لمواقف حافلات تضم خريطة لخطوط المسارات مثبتة على مظلات المواقف قد تم وضعها باجتهاد فردي من قبل مقاول تركيب هذه المظلات".

وأضافت أن المقاول "قام بوضعها كخريطة استرشادية حصل عليها من خلال محرك البحث جوجل وهذه الخريطة " خطوطنا " (الخريطة الشعبية لمواصلات عمان)".

وأقرت الأمانة في توضيحها بأن مبادرة "معا نصل" قامت على انجازها بالشراكة مع امانة عمان، والتي قامت بتزويد هذه الحملة بكافة المعلومات والخرائط قبل ما يقارب الاربع سنوات هي خريطة غير رسمية وغير معتمدة".


اقرأ أيضاً : حملة "معا نصل" تنتقد الجهات الرسمية للانفراد بخريطة "خطوطنا" - بيان


وأكدت أن الخرائط المعتمدة التي اعدتها امانة عمان مختلفة من حيث الشكل والمضمون وتشمل خطوط الشركة المتكاملة بعد إعادة هيكلتها.

وفي هذا الاطار، أكدت أمانة عمان على اعتزازها وتقديرها لجميع المبادرات التطوعية مثل مبادرة "معا نصل" التي انجزت خريطة "خطوطنا" بالشراكة مع امانة عمان وغيرها من المبادرات التي تهدف للصالح العام وخدمة المواطن.

وقالت حملة "معًا " في بيان لها عبر موقعها على الفيسبوك، إن الخريطة الشعبية التي تطوع بإنجازها الناس للناس خدمةً لبعضهم البعض، تم قصّها وإلصاقها مجتزأةً دون ذكر اسمها أو أصحابها المتطوعين أو اسم حملة "معًا نصل" التي نظّمت هذا الجهد المجتمعي.

وتساءلت الحملة "فلماذا تقوم الجهات الرسمية بسحب البساط من تحت أقدامنا بدلًا من أن تتكامل معنا؟ لمصلحة من إحباط جهود مواطنات ومواطنين لم يكن همّهم سوى خدمة مجتمعهم ومدينتهم ووطنهم؟".

 

أخبار ذات صلة

newsletter