الأمير علي: توجه لتأجيل انطلاقة الموسم الكوري الجديد لبداية العام المقبل

رياضة نشر: 2019-05-13 11:45 آخر تحديث: 2019-05-13 11:47
الامير علي خلال حفل الافطار الذي اقامه لممثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية السبت الماضي
الامير علي خلال حفل الافطار الذي اقامه لممثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية السبت الماضي
المصدر المصدر

كشف سمو الامير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، عن توجه الاتحاد الأردني لكرة القدم، لتأجيل الموسم الكوري الجديد للعام 2019 -2020 لبداية العام المقبل.

وقال سمو الامير علي في تصريح له خلال حفل الافطار الذي اقامه لممثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية: ان التوجه المقبل لاتحاد كرة القدم، ينصب نحو انطلاق الموسم الجديد بداية العام القادم 2020.

وكشف سموه عن أسباب التأجيل، والتي قال إنها تأتي لافساح المجال امام اركان اللعبة، ولاعادة ترتيب البيت الداخلي، ومراجعة كافة جوانب الكرة الاردنية بشكل شامل، لانجاح استراتيجية التطوير طويلة المدى، والتي بدأ الاتحاد بتنفيذها مؤخراً.


اقرأ أيضاً : الأمير علي يؤكد مواصلة السعي للارتقاء بالكرة الأردنية


وأوضح الأمير علي، ان هنالك العديد من الاسباب التي تحتم على الاتحاد ارجاء انطلاق الموسم الجديد حتى مطلع العام القادم 2020، من بينها الأخذ بعين الاعتبار اهمية الحفاظ على البنية التحتية وتحديثها وفقاً للمتطلبات، ومن خلال وضع البوابات الالكترونية في الملاعب، وتفعيل انظمة المراقبة والحماية بشكل كامل.

ولفت الامير علي، الى فترة التوقف بين نهاية الموسم الحالي 2018-2019، وبداية الموسم الجديد 2020، تنعكس بالفائدة على مسيرة اعداد المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض تصفيات كأس العالم 2022، مؤكداً ان الاتحاد سيجد حلولاً جذرية، في حال اعتماد اجندته بشكل رسمي، لتعويض الاندية واللاعبين عن فترة التوقف الطويلة.

أخبار ذات صلة