الأمير علي يؤكد مواصلة السعي للارتقاء بالكرة الأردنية

رياضة
نشر: 2019-05-11 22:56 آخر تحديث: 2019-05-11 22:57
سمو الأمير علي بن الحسين
سمو الأمير علي بن الحسين
المصدر المصدر

دعا سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، إلى دعم المنتخب الوطني في مشواره المقبل في التصفيات الآسيوية وتصفيات كأس العالم، سعياً إلى تحقيق الهدف المنشود، والمتمثل بالوصول إلى كأس العالم 2022 في قطر، ومواصلة السعي لتطوير الكرة الأردنية وصولاً إلى العالمية.

وأكد سمو الأمير علي إلى أن اتحاد كرة القدم، عاقد العزم على ترتيب البيت الداخلي للاتحاد، في إطار البحث عن الارتقاء بمستوى الكرة الأردنية على صعيد المنتخبات الوطنية والأندية، متمنياً دعم الجميع لما فيه خير الكرة الأردنية الباحثة حالياً عن التأهل لمونديال قطر.

جاء ذلك خلال حفل الإفطار الذي أقامه سموه لمجموعة من الإعلاميين الرياضيين اليوم السبت بعمان، وتناول سموه خلاله العديد من المواضيع المتعلقة بشؤون ومستقبل الكرة الأردنية.

واعتبر سموه أن الفرصة مواتية أمام المنتخب الوطني للوصول إلى مونديال 2022، كما أن اتحاد كرة القدم يسعى للوصول إلى مونديال السيدات عام 2023.

كما بارك سمو رئيس اتحاد الكرة للنادي الفيصلي فوزه بلقب الدوري للموسم الحالي، متمنياً للنادي وبقية الأندية الأردنية مزيداً من التقدم وتحقيق النجاحات.

كما تحدث سمو الأمير علي عن المشاكل التي تواجه اتحاد الكرة والمشاكل التي تواجه الأندية خاصة على الصعيد المالي، مؤكداً السعي للبحث عن الحلول في المرحلة المقبلة.

واستمع سموه خلال اللقاء إلى آراء وطروحات الإعلاميين عن مسيرة كرة القدم الأردنية، في جلسة اعتبرها الحاضرون إيجابية، وتعكس مدى اهتمام سمو الأمير علي وحرصه على تطوير الكرة الأردنية.

وكان أمين عام اتحاد كرة القدم سيزار صوبر، بحضور أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، استعرض العديد من المحاور التي تهم الشأن الكروي المحلي.

أخبار ذات صلة