صراع الحب والسلطة والمال بين نادين وخولي والنهار على رؤيا في "خمسة ونص"

هنا وهناك نشر: 2019-04-17 09:58 آخر تحديث: 2019-04-17 10:23
نادين نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار أبطال مسلسل خمسة ونص
نادين نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار أبطال مسلسل خمسة ونص
المصدر المصدر

يلتقي نجوم الدراما  العربية  قصي خولي ونادين نسيب نجيم ومعتصم النهار على شاشة رؤيا حصريا في الأردن ضمن مسلسل  "خمسة ونص"  والذي  يعكس أبعاد الصراع بين الحب من جهة والسلطة والمال من جهة أخرى. 

العمل المرتقب من من كتابة إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر، وتدور حبكته حول مجموعة خطوط درامية مستمدّة من الواقع، تتقاطع لترسم أحداثاً شيّقة لا تخلو من المؤامرات تارةً والخيانة والغموض طوراً. 

وتقدم الفنانة شيرين عبد الوهاب شارة العمل، علماً أنه يجمع عدة نجوم كبار منهم رفيق علي أحمد، رولا حمادة، نوال كامل، بالإضافة إلى جوليان فرحات، سينتيا صموئيل، رواد عليو، نعمت عساف، كارين سلامة، نيرمين شوقي وآخرين.


اقرأ أيضاً : حصريا في الأردن على شاشة رؤيا.. نادين نسيب نجيم وقصي خولي في مسلسل جديد (خمسة ونص)


قصي خولي: أنتظر بفارغ الصبر حكم الجمهور على العمل

وقال النجم السوري قصي خولي غنه كان يبحث عن عمل يطل من خلاله على الجمهور بشكل جديد لا يشبه ما قدمه في السنوات الأخيرة، مؤكدا انه كان تحدا بالنسبة له إلى أن عثر على نص "خمسة ونص" الذي كتبته إيمان السعيد بكثير من الإبداع كما يقول، فكان له ما أرد، بحسب ما ذكرته جريدة إيلاف الالكترونية.

وأضاف خولي أنه ينتظر حكم الجمهور بفارع الصبر، مصراً على عدم كشف تفاصيل الشخصية قبل انطلاق حلقات العمل".

ووعد خولي الجمهور بتقديم دور جديد يحمل قراءة جديدة لشخصية مختلفة ومميزة.

وابدى سعادته بهذه التجربة معتبراً أن الجمهور سيشاهد عملاً درامياً مميزاً في شهر رمضان، مشيرا الى انه سيقدم دوراً جديداً عليّ في مسيرته المهنية.


اقرأ أيضاً : نادين تنشر عبر حسابها "بوست خمسة ونص" على قناة رؤيا


نادين نجيم.. شخصيتي تحمل طابعاً إنسانياً يجعلها أقرب من الناس

اما بطلة المسلسل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم فقد قالت" إنه يوجد تفاهم وانسجام واضحيْن بين الممثلين في المسلسل، مشيرتة الى النص الجميل الذي وصفته بأنه يتميز بجمالية خاصة إضافةً إلى تطور أحداثه بشكل تشويقي ومنطقي، وهو أشبه بالوثائقي إلى حدٍّ ما في طريقة تنفيذه وإخراجه وتصويره على يد المخرج فيليب أسمر الذي ألتقيه اليوم مجدداً بعدما كانت بدايتنا معاً قبل عشر سنوات تقريباً.

وحول قصة المسلسل  أضافت نجيم أنها تبدأ بحادثة تجبر الشخصيات على اتخاذ قرارات مفصلية في حياتهم" هكذا تصف نادين نسيب نجيم قصة العمل، وتوضح:"كوننا ثلاث شخصيات، رجلان وامرأة، سيعتقد الجمهور أن ثمة صراعاً يخوضه رجلان على قلب امرأة واحدة، غير أن الواقع يتضمّن تفاصيل مختلفة ستُكشف تباعاً في سياق الأحداث."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#nadinenassibnjeim #نادين_نسيب_نجيم #خمسة_ونص #قصي_خولي #معتصم_النهار #nnn #رمضان_2019

A post shared by ?⭐️? نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

وأشارت إلى انه حتى بالنسبة لقصة الحب التي تجمع بيان - وهو اسم الشخصية التي تؤديها - وغمار (قصي خولي)، سنجد أنها قصة غريبة من نوعها، وعندما يدخل جاد (معتصم النهار) غمار الأحداث، سيتخذ المسار الدرامي للعمل منحىً آخر". 

وفيما يتعلق بشخصيتها في المسلسل ذكرت نجيم أن "شخصية "بيان" جديدة عليها وتحمل طابعاً إنسانياً يجعلها أقرب من الناس، مشيرة الى المشاهد سيحبها حتماً، لافتة الى ان المشاهد بحاجة لأن يرى مثل هذه النماذج في حياته، فهي دور الإنسانة التي تجمع البراءة والطيبة مع قوة الشخصية، فنراها تواجه مشكلاتها بشجاعة وصدق، في ظل واقع عملها السياسي الذي دخلته بهدف خدمة الناس والمجتمع.


اقرأ أيضاً : مسلسل خمسة ونص على قناة رؤيا يثير اعجاب الفنانة احلام..ونادين نجيم ترد


معتصم النهار... شخصيتي سيكون بمثابة عراب قصة الحب في المسلسل

بدوره ، أكد النجم السوري معتصم النهار أن الصداقة التي تجمعه بـ قصي خولي خارج العمل "قوية في الواقع، غير أن هذا هو اللقاء الدرامي الأول بينهما، متمنياً أن يحققا معاً النجاح الذي يصبوان إليه.

النهار الذي يقدم في المسلسل شخصية جاد، صديق غمار (قصي خولي) المقرّب، بل هما أكثر من أخوة إن جاز التعبير، لذا سيكون بمثابة عراب قصة الحب التي تجمع صديقه بـ بيان، والتي ستتكلّل بالزواج". ويضيف: "نكتشف في سياق الحلقات أن جاد هو صاحب مواقف نبيلة وصلبة تجعل من غمار يثق به ثقة تامة،، غير أن شخصية جاد تشهد تطوّراً في سياق الأحداث والقالب الدرامي، لنشهد لاحقاً مزيجاً من الإثارة والرومانسية والغموض".

وأشاد النهار بالعمل مع نادين نجيم، حيث أثنى على ما يصفه بـ "هدوئها وأسلوب عملها الراقي، باعتبارها شخصية نقية، واضحة وشفافة"،ويقول أنه يشعر بحماسٍ كبير لعرض العمل على شاشة رؤيا ، آملاً أن يجد التفاعل الجماهيري المنشود".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يا رب بالتوفيق NNN ?#nadinenassibnjeim #نادين_نسيب_نجيم #خمسة_ونص #رمضان_2019 #بيان_نجم_الدين

A post shared by ?⭐️? نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

أخبار ذات صلة