القبض على مروجي مخدرات في سحاب والزهور - فيديو وصور

محليات
نشر: 2019-03-28 15:04 آخر تحديث: 2019-03-28 15:28
من المضبوطات
من المضبوطات

تمكنت ادارة مكافحة المخدرات من القاء القبض في منطقة الزهور على مروجين للمواد المخدرة وبحوزتهما ٥٠ كفاً من مادة الحشيش المخدرة و ٤ آلاف حبة كبتاجون مخدرة ، كما وألقت القبض في منطقة سحاب على مروج وبحوزته ٣ آلاف حبة كبتاجون وسلاحين ناريين .

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول مجموعة من الأشخاص يقومون بترويج المواد المخدرة جنوب العاصمة بواسطة مركبة وأن بحوزتهم كميات كبيرة منها حيث تم تكليف فريق تحقيق مختص للتأكد من صحة المعلومات والقاء القبض على الأشخاص وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة.


اقرأ أيضاً : إحباط تهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة غذائية - فيديو وصور


وأضاف الناطق الإعلامي أنه وبعد التحقيق والمتابعة تم تحديد هوية ثلاثة أشخاص ومكان تواجدهم واخفائهم لكميات من المواد المخدرة داخل أحد المنازل جنوب العاصمة ، حيث جرت مداهمته والقي القبض على اثنين منهم فيما لاذ الثالث بالفرار وما زال البحث جارياً عنه ، وبتفتيش المنزل تم ضبط ٥٠ كفاً من مادة الحشيش و ٤٠٠٠ حبة كبتاجون مخدرة وكميات كبيرة من حبوب الترامادول المخدرة.

وفي قضية أخرى تابع الناطق الإعلامي بأنه نفذت مداهمة لمنزل أحد مروجي المواد المخدرة في منطقة سحاب شرق العاصمة والقي القبض عليه ، وبتفتيش منزله تم ضبط ٣٠٠٠ حبة من حبوب الكبتاجون وكميات أخرى من الحبوب المخدرة مختلفة الأنواع وسلاحين ناريين وبوشر التحقيق.

أخبار ذات صلة