إحباط تهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة غذائية - فيديو وصور

محليات نشر: 2019-03-26 18:33 آخر تحديث: 2019-03-26 18:35
القي القبض على أربعة أشخاص تورطوا بالقضية
القي القبض على أربعة أشخاص تورطوا بالقضية
المصدر المصدر

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات خلال عملية نوعية من إحباط تهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة غذائية (حلاوة )، والقي القبض على أربعة أشخاص تورطوا بالقضية .

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام مجموعة من الأشخاص بتجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها خارج المملكة بواسطة احدى مركبات الشحن ، حيث تولى فريق تحقيقي خاص من الإدارة متابعة القضية  لتحديد طريقة التهريب ووقتها وضبط المتورطين وما بحوزتهم من مواد مخدرة.


اقرأ أيضاً : القبض على شخص بحوزته 10 الاف حبة مخدرة في المفرق


وأضاف الناطق الإعلامي أن الفريق المكلف بمتابعة التحقيق تمكن من تحديد هوية الأشخاص المتورطين وموعد نقلهم للمواد المخدرة عبر أحد المعابر الحدودية ، حيث نُفذت مداهمة بالموعد المحدد جرى خلالها ضبط مركبة الشحن داخل المعبر الحدودي، وبتفتيشها كانت تحتوي على كميات كبيرة  من مادة (الحلاوة )، وقد اتضح بمزيد من التفتيش أن عددا من علب الحلاوة قد احتوت بداخلها كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون المخدرة بلغت 300 الف حبة.

وتابع الناطق الاعلامي أن التحقيقات أدت لكشف تورط خمسة اشخاص بالقضية، وأسفرت الجهود عن إلقاء القبض على أربعة منهم من قبل فرق خاصة بالتزامن من ضبط المركبة داخل المعبر الحدودي  فيما زال البحث جارياً عن الأخير، وسيتم إحالة القضية لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

أخبار ذات صلة