صحيفة : مانشستر يونايتد سيتعاقد مع كروس مقابل 50 مليون

رياضة
نشر: 2019-03-24 17:58 آخر تحديث: 2019-03-24 17:58
توني كروس
توني كروس

ادعت صحيفة ذا صن البريطانية أن ريال مدريد مستعد للتخلي عن نجمه الألماني توني كروس لمصلحة مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة رغم أنه يعد من ركائز الفريق الأساسية.

وكان مانشستر يونايتد مهتماً بالتعاقد مع كروس منذ عام 2013، لكن الأخير فضل البقاء في بايرن ميونخ، ثم انتقل إلى ريال مدريد في الموسم التالي، وحقق معه إنجازات مبهرة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد مهتم بالفعل بالتعاقد مع كروس الذي يرغب بالرحيل عن صفوف الريال من أجل خوض تجربة جديدة.

وأضاف التقرير أن نادي الشياطين الحمر سيكون قادراً على التوقيع مع كروس مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ متواضع مقارنة بالأسعار الحالية في السوق.


اقرأ أيضاً : نجم فرنسا بديل صفقة هازارد في ريال مدريد


وتبلغ قيمة كروس السوقية 80 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص بتقييم أسعار اللاعبين، مما يعني أن مانشستر يونايتد سيتعاقد مع اللاعب بأقل من ثلثي سعره الحقيقي وفقاً لما جاء في تقرير الصحيفة البريطانية.

 

يذكر أن توني كروس عانى من الانتقادات في الأسابيع الماضية بسبب انخفاض مستواه بشكل ملحوظ، ويرى البعض أنه من الأسباب الرئيسية وراء هزيمة الفريق من أياكس في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

أخبار ذات صلة