نجم فرنسا بديل صفقة هازارد في ريال مدريد

رياضة نشر: 2019-03-23 20:51 آخر تحديث: 2019-03-23 20:51
النجم البلجيكي إدين هازارد
النجم البلجيكي إدين هازارد
المصدر المصدر

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية السبت، عن تحديد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بديل صفقة النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، في حال فشلها في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، يريد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أن يكون له نجم جديد في ريال مدريد، ووقع الاختيار على البلجيكي إدين هازارد.

 وأشارت إلى أن الدولي البلجيكي إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، أعطى موافقته بالفعل لنادي ريال مدريد، وسيصبح اللاعب الأعلى أجرًا في اللوس بلانكوس بـ 16.5 مليون يورو صافي لكل موسم وبعقد يمتد لمدة 5 سنوات، ولكن هناك مشكلة في المفاوضات مع ناديه تشيلسي الذي لا يريد التفريط في اللاعب إلا بـ100 مليون وهو سعر يعتبره النادي الملكي كبيرًا مع تبقي له موسم واحد في عقده.

 وقالت أن إذا لم ينجح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في التوقيع مع البلجيكي إدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي، سيبدأ المحادثات مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي لضم الشاب المتألق نبيل فقير.

وذكرت أن الفرنسي نبيل فقير لاعب نادي أولمبيك ليون، هو لاعب آخر يلائم خطط مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني.

أخبار ذات صلة