مجلس أمانة عمان يحمل مدير المدينة مسؤولية غرق وسط البلد ويطالب بإقالته

محليات
نشر: 2019-03-03 18:09 آخر تحديث: 2019-03-03 19:44
من جمع المياه في وسط البلد
من جمع المياه في وسط البلد
المصدر المصدر

أفادت مصادر مطلعة لرؤيا في أمانة عمان أن 24 عضوا في مجلس الأمانة من أصل 48 عضوا أجمعوا على تحميل مسؤولية ما حدث في وسط البلد الخميس الماضي لمدير المدينة المهندس عمر اللوزي.

وقال المصدر  لـ "رؤيا" إن أعضاء مجلس أمانة عمان طالبوا خلال اجتماع تشاوري مع أمين عمان، الدكتور يوسف الشواربة مساء الأحد، إقالة اللوزي وتحميله مسؤولية ما حدث الخميس الماضي.


اقرأ أيضاً : الأمانة: اعفاء تجار وسط البلد من رسوم النفايات والمهن لمدة عامين


وكان أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه قد قرر اعفاء تجار وسط البلد من رسوم النفايات والمهن لمدة عامين، بعد السيول التي داهمت محالهم التجارية الخميس.


اقرأ أيضاً : تشكيل لجنة لتحديد المسؤوليات والاضرار التي لحقت بتجار وسط البلد


وأعز الرزاز أمس السبت باختيار جهة محايدة لتحديد ما اذا كانت هناك أي مسؤولية أو تقصير من أي جهة أدت إلى الأضرار التي لحقت بالمحلات التجارية في منطقة وسط البلد جراء الأمطار التي شهدتها المملكة الخميس الماضي.

كما أوعز الرزاز أيضا، بتشكيل لجنة من وزارات الداخلية والصناعة والتجارة والتموين والمياه والري وأمانة عمان الكبرى ودائرتي ضريبة المبيعات والجمارك وغرفة تجارة الاردن وغرفة تجارة عمان لتحديد وتقدير حجم وقيمة الأضرار التي لحقت بالمحلات التجارية في منطقة وسط العاصمة، وكذلك متابعة عمل الجهة المحايدة المكلفة بتحديد فيما اذا كان هناك تقصير تسبب في ما حدث .

أخبار ذات صلة