تشكيل لجنة لتحديد المسؤوليات والاضرار التي لحقت بتجار وسط البلد

محليات
نشر: 2019-03-02 22:59 آخر تحديث: 2019-03-02 23:03
من وسط البلد
من وسط البلد
المصدر المصدر

 أوعز رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز باختيار جهة محايدة لتحديد ما اذا كانت هناك أي مسؤولية أو تقصير من أي جهة أدت إلى الأضرار التي لحقت بالمحلات التجارية في منطقة وسط البلد جراء الامطار التي شهدتها المملكة الخميس الماضي.

وقال وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري ان رئيس الوزراء أوعز، أيضا، بتشكيل لجنة من وزارات الداخلية والصناعة والتجارة والتموين والمياه والري وأمانة عمان الكبرى ودائرتي ضريبة المبيعات والجمارك وغرفة تجارة الاردن وغرفة تجارة عمان لتحديد وتقدير حجم وقيمة الأضرار التي لحقت بالمحلات التجارية في منطقة وسط العاصمة، وكذلك متابعة عمل الجهة المحايدة المكلفة بتحديد فيما اذا كان هناك تقصير تسبب في ما حدث .

وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يرافقه الدكتور الحموري توجها فور عودتهما من لندن ليلة امس (الجمعة) إلى منطقة وسط البلد وتفقدا المحلات التجارية واطلعا على الاضرار التي تسببت بها الفيضانات والسيول . كما ترأس الرزاز اجتماعا في رئاسة الوزراء اليوم السبت بحضور وزير الصناعة والتجارة والتموين ورئيس غرفة تجارة عمان لمتابعة مشكلة الأضرار التي لحقت بتجار وسط البلد والاجراءات التي تم البدء باتخاذها للتعامل مع نتائج الحالة الجوية الأخيرة.

وأكد الحموري ان الحكومة تأخذ موضوع الاضرار والخسائر التي تعرض لها التجار بجدية واهتمام كاملين، وأنها معنية بالتعاون مع التجار لتجاوز آثار ما حدث.

أخبار ذات صلة