التربية تقرر تعويض دوام المدارس التي علقت الدراسة الخميس بالسبت المقبل

محليات نشر: 2019-02-27 21:04 آخر تحديث: 2019-02-27 21:40
وزارة التربية - ارشيفية
وزارة التربية - ارشيفية
المصدر المصدر

قررت وزارة التربية والتعليم تعويض دوام طلبة المدارس التي علقت الدراسة فيها يوم غد الخميس بسبب الظروف الجوية، يوم السبت المقبل الثاني من شهر اذار.

ونظرا للمنخفض الجوي الذي يؤثر على المملكة، قرر عدد من مدراء التربية في محافظات المملكة، تعليق الدوام في مدارس محافظاتهم.

وقرر مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور حسين السعيدين، وبعد التنسيق مع الامين العام لوزارة التربية والتعليم، ومحافظ جرش، تعليق الدوام لجميع مدارس المحافظة بما في ذلك المدارس المسائية للطلبة السوريين، ليوم غد الخميس 2019/2/28.


اقرأ أيضاً : تعليق دوام المدارس في عدد من محافظات المملكة.. أسماء


وقالت التربية في بيان مقتضب، وصل "رؤيا" نسخة منه، ان هذا القرار جاء بسبب الاحوال الجوية الصعبة، على ان يعوض يوم السبت القادم 2019/3/2، وتأخير دوام موظفي المديرية حتى الساعة العاشرة صباحاً. وتأجيل اي من الدورات أو النشاطات المنوي عقدها يوم غد الخميس إلى اشعار آخر.

وقرر مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون الدكتور صالح العمري ، وبعد التنسيق مع عطوفة محافظ عجلون، تعليق الدوام لجميع مدارس المحافظة بما في ذلك المدارس المسائية للطلبة السوريين، ليوم غد الخميس 2019/2/28.


اقرأ أيضاً : تعليق دوام المدارس غداً الخميس في جرش


وقالت التربية في بيان مقتضب، وصل "رؤيا" نسخة منه، ان هذا القرار جاء بسبب الاحوال الجوية الصعبة، على ان يعوض يوم السبت القادم 2019/3/2.

وقالت وزارة التربية والتعليم، انه تقرر تعليق دوام المدارس في مديريات التربية والتعليم في البادية الجنوبية والبترا ليوم الخميس، بسبب المنخفض الجوي.

وقالت وزارة التربية والتعليم، انه تقرر تعليق دوام المدارس في مديريات التربية والتعليم في محافظة معان والشوبك غدا الخميس. 

أخبار ذات صلة