تعليق دوام المدارس الخميس في عدد من محافظات المملكة.. أسماء

الأردن
نشر: 2019-02-27 20:19 آخر تحديث: 2019-02-28 06:48
طفلة تحت غزارة الامطار - ارشيفية
طفلة تحت غزارة الامطار - ارشيفية

نظرا للمنخفض الجوي الذي يؤثر على المملكة، قرر عدد من مدراء التربية في محافظات المملكة، تعليق الدوام في مدارس محافظاتهم.

تعليق دوام المدارس غداً الخميس في جرش

قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور حسين السعيدين، وبعد التنسيق مع الامين العام لوزارة التربية والتعليم، ومحافظ جرش، تعليق الدوام لجميع مدارس المحافظة بما في ذلك المدارس المسائية للطلبة السوريين، ليوم غد الخميس 2019/2/28.


اقرأ أيضاً : تعليق دوام المدارس غداً الخميس في جرش


وقالت التربية في بيان مقتضب، وصل "رؤيا" نسخة منه، ان هذا القرار جاء بسبب الاحوال الجوية الصعبة، على ان يعوض يوم السبت القادم 2019/3/2، وتأخير دوام موظفي المديرية حتى الساعة العاشرة صباحاً. وتأجيل اي من الدورات أو النشاطات المنوي عقدها يوم غد الخميس إلى اشعار آخر.

تعليق دوام المدارس في عجلون غداً الخميس

قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون الدكتور صالح العمري ، وبعد التنسيق مع عطوفة محافظ عجلون، تعليق الدوام لجميع مدارس المحافظة بما في ذلك المدارس المسائية للطلبة السوريين، ليوم غد الخميس 2019/2/28.


اقرأ أيضاً : تعليق دوام المدارس في عجلون غداً الخميس


وقالت التربية في بيان مقتضب، وصل "رؤيا" نسخة منه، ان هذا القرار جاء بسبب الاحوال الجوية الصعبة، على ان يعوض يوم السبت القادم 2019/3/2.

تعليق دوم المدارس في البادية الجنوبية والبترا ليوم الخميس


اقرأ أيضاً : تعليق دوم المدارس في البادية الجنوبية والبترا ليوم الخميس


قالت وزارة التربية والتعليم، انه تقرر تعليق دوام المدارس في مديريات التربية والتعليم في البادية الجنوبية والبترا ليوم الخميس، بسبب المنخفض الجوي.

تعليق دوام مدارس محافظة معان والشوبك غدا الخميس

قالت وزارة التربية والتعليم، انه تقرر تعليق دوام المدارس في مديريات التربية والتعليم في محافظة معان والشوبك غدا الخميس. 

تعليق دوام المدارس الخميس في السلط

قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الدكتور توفيق المراعية، تعليق دوام جميع المدارس التابعة للمديرية ليوم غد الخميس نظرا للظروف الجوية التي تمر بها المحافظة وحفاظا على سلامة الطلبة.

وأشار الدكتور المراعية الى ان قرار التعليق تم بالتنسيق مع امين عام وزارة التربية، على ان يتم تعويض ذلك يوم السبت المقبل.

تعليق دوام مدارس محافظة المفرق

قرر مدراء التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية بالتكليف الدكتورة ثروت المشاقبة، تعليق الدوام في المدارس الحكومية والخاصة ومدارس مخيم الزعتري ليوم غد الخميس على ان يكون دوام الموظفين في مديرية التربية والتعليم الساعة التاسعة صباحا.

كما قرر مدير التربية والتعليم في قصبة المفرق الدكتور محمد الهرش تعليق الدراسة ليوم غد لجميع مدارس القصبة نظرا" للحالة الجوية، ويكون دوام الموظفين الساعة العاشرة صباحا.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الشرقية عمر الهامي تعليق الدوام لجميع مدارس اللواء بما في ذلك المدارس المسائية للطلبة السوريين، ليوم غد، بسبب الاحوال الجوية، وتأخير دوام موظفي المديرية للساعة العاشرة صباحا.

على ان يتم تعويض الدراسة لجميع المدارس في المديريات الثلاث يوم السبت القادم.

تعليق دوام المدارس في إربد والجيزة وبصيرا ليوم الخميس

قرر مديرو التربية والتعليم في محافظة اربد، ولواء الجيزة بالعاصمة، ولواء بصيرا بالطفيلة، تعليق دوام المدارس ليوم غد الخميس بسبب الظروف الجوية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter