مسيرات شعبية ورسمية في الضفة دعما "لمحمود عباس" - صور

فلسطين
نشر: 2019-02-25 14:12 آخر تحديث: 2019-02-25 14:13
من المسيرات
من المسيرات

 نظم  إقليم حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" مسيرات ووقفات دعم وإسناد للرئيس الفلسطيني محمود عباس، ومنظمة التحرير الفلسطينية،في محافظة رام الله والبيرة.
وانطلقت المسيرة من دوار المنارة وسط رام الله، وجابت الشوارع الرئيسية في المدينة، قبل ان يتوجهوا إلى مقر المقاطعة وضريح الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات.

ورفع المشاركون الاعلام الفلسطينية، ورابات حركة فتح، وصور الرئيس محمود عباس، والرئيس الشهيد ياسر عرفات.


اقرأ أيضاً : مسيرات شعبية ورسمية في الضفة دعما "لمحمود عباس" - صور


في قلقيلية، شارك الالاف من ابناء المحافظة في المسيرة التي انطلقت من وسط المدينة لدعم الرئيس والقياده الفلسطينية.
واكدت فعاليات المحافظة التفافها حول القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس، رافضين كافة اشكال الابتزاز التي تمارسها حكومة الاحتلال والانحياز الامريكي للاحتلال، منددين بالصمت الدولي وتغاضيه عن جرائم الاحتلال.
وشارك في المسيرة اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، وامين سر حركة فتح محمود ولويل وممثلو القوى الوطنية في المحافظة، وممثلو المؤسسات الرسمية والشعبية وحشد من مواطني المحافظة.

ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات المؤيدة والداعمة للرئيس محمود عباس الرافضة لصفقة القرن والمنددة بالقرصنة الاسرائيلية وسرقة مخصصات الاسرى والشهداء والجرحى.

وفي نابلس، خرج الاف المواطنين ظهر الاثنين على دوار الشهداء وسط المدينة، استجابة لدعوة وجهتها حركة قتح تأييدا للرئيس محمود عباس ولمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في المهرجان المركزي الاعلام الفلسطينية ورايات حركة فتح وصورا للرئيس محمود عباس وللرئيس الشهيد الراحل ياسر عرفات.
كما هتف المشاركون بشعارات وطنية تأييدا للرئيس ولمنظمة التحرير، منها "يا ابو مازن سير سير احنا معاك للتحرير".. و"لا بديل عن منظمة التحرير لا بديل لا بديل".

 

 

أخبار ذات صلة